العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

لاكازيت يؤكد رحيله عن ليون

أكد الكسندر لاكازيت مهاجم ليون رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم رحيله عن فريقه في نهاية الموسم الحالي من دون ان يحدد وجهته المقبلة.

وقال لاكازيت في حديث نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم السبت (20 مايو/ أيار 2017) "اعتقد انه الوقت المناسب. ارغب باكتشاف شيىء آخر".

وتابع "صحيح انني أسجل الاهداف، لكن اعلم جيدا انني غير معروف كثيرا على الصعيد الاوروبي. اريد معرفة ما إذا كان بإمكاني الاجابة على اسئلة الناس، ومواصلة التقدم".

وسجل لاكازيت (25 عاما) 33 هدفا في 43 مباراة خاضها مع ليون هذا الموسم في جميع المسابقات. وهو يسجل 20 هدفا على الاقل للموسم الرابع على التوالي.

ويخوض لاكازيت مباراته الاخيرة على ملعب ليون اليوم ضد نيس في المرحلة الاخيرة من الدوري الفرنسي.

وأجرى لاكازيت قبل ايام محادثات متقدمة مع نادي اتلتيكو مدريد الذي يضم المهاجمين الفرنسيين انطوان غريزمان وكيفن غاميرو.

وتوصل نادي العاصمة الاسبانية الى اتفاق مع اللاعب الفرنسي، لكن عليه رفع المنع المفروض عليه من قبل محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بعدم ضم لاعبين جدد، لإنهاء المفاوضات معه.

وكان رئيس نادي ليون جان ميشال اولاس قال الثلثاء الماضي ان لاكازيت يملك "بطاقة خروج الى النادي الذي يعشق".

واوضح "حتى اللحظة، هناك لاعب وحيد يملك ورقة الخروج وانتم تعرفونه. انه الكسندر (لاكازيت) والالتحاق بناد واحد، انه النادي الذي يعشق" دون ان يذكر اسم هذا النادي.

ساهم تألق لاكازيت مع اليون بانضمامه الى منتخب فرنسا للمرة الاولى في 2013، وخاض حتى الان 10 مباريات دولية آخرها في أكتوبر/ تشرين الاول 2015.

لكن المدرب الحالي لمنتخب فرنسا ديدييه ديشان اعاده الى التشكيلة التي أعلنها الخميس لخوض ثلاث مباريات في يونيو/ حزيران المقبل، ضد البارغواي وانكلترا وديا، والسويد في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً