العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

وزير النفط يجتمع مع رئيس شركة إيني الإيطالية

وزير النفط مع وفد شركة إيني للنفط والغاز الإيطالية
وزير النفط مع وفد شركة إيني للنفط والغاز الإيطالية

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

23 مايو 2017

اجتمع وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، مع الرئيس التنفيذي لشركة إيني للنفط والغاز الإيطالية كلاوديو ديسكالزي، يرافقه عدد من كبار المسئولين بالشركة، بحضور الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة القابضة للنفط والغاز ظافر الجلاهمة، والرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين «بابكو»، بيتر بارتليت، ومدير عام الاستكشاف وهندسة البترول في «بابكو»، غسان المهنا، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير للبترول، جيمس استلاك.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير النفط برئيس شركة إيني وبجميع الحضور، متمنياً لهذه الزيارة التي تهدف إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز وشركة إيني الإيطالية تحقيق المزيد من الفائدة لقطاع النفط والغاز في مملكة البحرين. وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدة مواضيع ذات العلاقة بالنفط والغاز والتعاون المشترك بين الجانبين.

ويأتي هذا الاجتماع بناء على التوجيهات السديدة والدور الذي تضطلع به اللجنة العليا للثروات الطبيعية والأمن الاقتصادي التي يرأسها ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والتي تهدف إلى المحافظه على ثروات البلاد الطبيعية والعمل على تطوير مصادر الطاقة ودعم الاقتصاد الوطني.

من جانبه، قدم الرئيس التنفيذي لشركة إيني للنفط والغاز الإيطالية والوفد المرافق شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، على حسن الاستقبال، وما تم بحثه ومناقشته من موضوعات تخدم الجانبين وتعزز العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين.

العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:09 ص

      ان شاء الله اذا صارة اتفاقيه في توظيف للبحرينين في هل شركة

اقرأ ايضاً