العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

البحرين : "المبرة الخليفية" تقيم حفل غداء تكريمياً لخريجي برنامج رايات للمنح الدراسية

 

في إطار الإعراب عن عميق الفخر والاعتزاز بخريجي الدفعة الجديدة من برنامج رايات للمنح الدراسية، أقامت مؤسسة المبرة الخليفية، يوم الأربعاء الماضي (24 مايو/ أيار 2017)، حفل غداء تكريمياً للطلبة، ويبلغ عددهم 28 خريجاً أتموا بنجاح متطلبات البرنامج وتخطوا المرحلة الجامعية، وذلك تقديراً لحرص الطلبة واجتهادهم في تحقيق التميز الأكاديمي والعملي على مدار خمس سنوات واشتراكهم في أنشطة البرنامج المختلفة ما بين دورات وورش عمل وساعات عمل تطوعي أسهمت جميعها في صقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم الكامنة.

وحضر الحفل التكريمي إلى جانب الخريجين من التخصصات الجامعية المختلفة كل من رئيسة مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد بن عبدالله آل خليفة، والمدير التنفيذي للمؤسسة صبا يوسف سيادي، بالإضافة لموظفي قسم رايات للمنح الدراسية.

وأعربت رئيس مجلس أمناء المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة عن بالغ سعادتها وفخرها بطلبة مؤسسة المبرة الخليفية إثر تخرجهم وتخطيهم للمرحلة الجامعية بالنجاح والتفوق.

وقالت: "يشرفنا الاحتفال بهذه الدفعة المميزة من الشباب الذي يعد نجاحهم تجسيداً لمساعي مؤسسة المبرة الخليفية في خلق جيل شباب واعي ومثقف قادر على الارتقاء بمملكة البحرين وتطويرها، ونتمنى لهم المزيد من التفوق والنجاح في المسيرة العلمية والعملية القادمة".

يذكر أن خريجين برنامج رايات للمنح الدراسية خاضوا عدداً من الدورات وورش عمل تناولت العديد من المجالات، منها تعزيز الثقة بالنفس وتأكيد الذات وتنمية مهارات الخطابة والإدارة والتواصل مع الآخرين واللغة الإنجليزية مما يجعلهم على استعداد تام للالتحاق بسوق العمل.

ومن منطلق ترسيخ قيم العطاء وحس الانتماء للوطن تطلب البرنامج أن يكمل كل طالب 30 ساعة عمل تطوعي خلال كل سنة دراسية، وشارك طلبة برنامج رايات بتوزيع المساعدات الرمضانية على الأسر المحتاجة، وتنظيم لقاء ترفيهي لأطفال مركز عالية للتدخل المبكر وتنظيم يوم ترفيهي لطلبة المركز السعودي البحريني للمكفوفين، بالإضافة للعديد من الفعاليات التي تختص بغرس بحب العطاء في الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً