العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

اتحاد الطائرة يفتح باب العمل التطوعي بلجان بطولة العالم للناشئين

يعلن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عن فتح باب المشاركة للراغبين في العمل التطوعي بمختلف اللجان العاملة لبطولة العالم للناشئين تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها البحرين خلال الفترة من 18 لغاية 28 أغسطس/ آب المقبل.

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، مدير البطولة جهاد خلفان أن الاتحاد يرحب بكافة المتطوعين من كلا الجنسين للعمل في مختلف لجان البطولة للمساهمة في إنجاح الحدث العالمي انطلاقا من الواجب الوطني الذي يحتم على الجميع ممن يجدون في أنفسهم القدرة والكفاءة للمساهمة في تنظيم البطولة التي تحتاج إلى المزيد من الكوادر البشرية في مختلف التخصصات الإدارية والتنظيمية.

وأضاف "يسعدنا استقطاب كوكبة من الكوادر الوطنية الشابة للمساهمة في تنظيم بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاماً والتي ستكون أهم حدث رياضي عالمي تحتضنه البحرين في العام الجاري 2017، كما أننا نرحب بالمتطوعين من ممثلي الأندية الوطنية والجامعات والكليات وممثلي القطاعات الحكومية والخاصة ليكون لهم دور بازر في عملية التنظيم".

وأكد خلفان أن ثقافة العمل التطوعي راسخة في المجتمع البحريني وعلى هذا الأساس فإن الاتحاد واثق من تفاعل كافة المواطنين وبالأخص الرياضيين منهم في المشاركة بالعمل بمختلف اللجان العاملة لما لذلك من مردود إيجابي كبير على مسيرتهم المهنية في اكتساب المزيد من الخبرة وتوطيد أواصر المحبة والأخوة مع المنتخبات العالمية المشاركة والتعرف على ثقافات ونظام عمل جديد وخبرة ميدانية في مختلف الحقول.

ويدعو الاتحاد البحريني للكرة الطائرة كافة الراغبين في المشاركة التواصل مع سكرتارية الاتحاد على الرقم التالي 17176915 خلال الفترة الصباحية من الساعة 9:30 لغاية 12:30 ظهراً، وخلال الفترة المسائية من الساعة 8:30 لغاية 11:30 مساء وذلك خلال شهر رمضان المبارك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً