العدد 5380 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

اجتماع نادي بابكو للتوستماسترز رقم 241

عقد نادي بابكو للتوستماسترز اجتماعه رقم 241 يوم الأربعاء (24 مايو/ أيار 2017). وكما جرت العادة في اجتماعات شركة بابكو، بدأ الاجتماع بفقرة السلامة ألقتها سارة فقيهي.

وتولى عبدالله حجازي دور المصحح اللغوي، وتطرق إلى كلمة "رائع" في القاموس اللغوي. وقام مصطفى إبراهيم بالإشراف على عنصر الوقت، وقام خالد عبدالله بدور المدقق اللغوي، بينما قام وليد عثمان بدور عريف الفعالية، وتطرق إلى فكرة "الاستثمار".

وضم الاجتماع ثلاث متحدثات في تلك الأمسية وهن سارة فقيهي، ونسرين أحمد، وزهرة محسن. وتم تقييمهن من قبل حسن آل عشور، وفاطمة حسين، وبي كي باراشار.

وقامت فاطمة حسين بالإشراف على جلسة موضوعات الطاولة. وتم إلقاء كلمات الطاولة من قبل آيات يوسف، وعلي شاكر، وسارة فقيهي. وقام مجيد ضيف بدور المشرف العام على التقييم.

وفي ختام الاجتماع، تم إعلان أسماء الفائزين وتكريمهم من قبل على شاكر نائب رئيس النادي. وفي هذا الإطار، تم تكريم زهرة محسن كأفضل متحدثة، وفاطمة حسين كأفضل مقيمة، وآيات يوسف كأفضل متحدثة طاولة.

واحتفل أعضاء النادي باستلام جوائز تقديرية عن مشاركتهم في وقائع المؤتمر السنوي لعام 2017 والذي أقيم بفندق الخليج – مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد، تسلمت سارة فقيهي وسام "التاج" لاستكمال ثلاث كتيبات في دورة واحدة.

يشار إلى أن نادي بابكو للتوستماسترز يؤكد دوماً على ترحيبه بحضور موظفي الشركة الاجتماعات الاعتيادية للنادي والتي يتم عقدها مرتين كل شهر. كما يوجه النادي الدعوة لموظفي الشركة لزيارة الموقع الالكتروني للنادي.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً