العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

انطلاق بطولة الكبار بدورة الهملة الكروية

تنطلق مساء غدا الخميس بملعب العشب الصناعي الكبير منافسات مباريات دورة مركز الهملة الكروية لفئة الكبار 2017م، وسط حضور كبير متوقع من أبناء القرية الذين يحرصون على حضور مباريات فئة الكبار لما تضفيه مبارياتهم من متعة ولمسات من اللاعبين المخضرمين في جو جميل يجمع أبناء القرية جميعا خصوصاً الكبار منهم.

ويتوقع أن يشارك بهذه المباريات أكثر من 100 لاعب من أبناء القرية سواء قدامى لاعبي المركز أو من هم لا يمارسون الرياضة بشكل يومي ولا رسمي من غير المرتبطين بأحد الأندية، رغبة من إدارة لمركز في لمهم في إطار هذا النشاط السنوي الذي لاقى نجاحا كبيرا طوال السنوات الماضية. علما بأن فريق الرحاب بقيادة عمار مهدي هو بطل النسخة الماضية 2016 فيما حل الوسط وصيفا للبطل.

وتم تقسيم الفرق الثمانية المشاركة إلى مجموعتين، تتكون كل مجموعة من 4 فرق تلعب بنظام الدوري من دور واحد يتأهل منها فريقان للدور نصف النهائي.

وأوضح رئيس المركز أن هذه البطولة تعتبر تجمع يضم أعضاء المركز الكبار والإداريين واللاعبين السابقين الذين تفتقدهم الملاعب ويتواجدون بشكل قليل كما أنها فرصة للاعبي المركز الذين ابتعدوا عن الفريق. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً