العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

الاتفاق يجدد تعاقده مع المدرب صلاح حبيب للموسم الثاني

صلاح حبيب خلال توقيع العقد
صلاح حبيب خلال توقيع العقد

جدد نادي الاتفاق تعاقده مع المدرب الوطني صلاح حبيب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل 2017/2018 للعام الثاني على التوالي.

ووقع حبيب على عقد التجديد أمس الأول (الخميس) بحضور رئيس النادي احمد المرزوق.

ويأتي تجديد التعاقد في ظل رغبة النادي بالاستمرار بالاعتماد على أبناء النادي من اللاعبين وصناعة جيل جديد.

وأكد المدرب الوطني صلاح حبيب أن العقد مع الاتفاق سيكون للموسم المقبل، مشيراً إلى أن العمل سيتواصل لبناء جيل من اللاعبين الشباب والسير على طموح إدارة نادي الاتفاق.

وقال: «يمتلك فريق الاتفاق الكثير من اللاعبين الشباب وهناك مجموعة أخرى ستكون صاعدة من فئة الشباب، يحتاج الفريق إلى الوقت من اجل تحقيق الأهداف المرجوة وتكوين فريق للمستقبل».

وأضاف «أود أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لرئيس نادي الاتفاق أحمد المرزوق على هذه الثقة، وأشكر الجهازين الفني والإداري الذين عملوا معي في الموسم الماضي وأتمنى أن نحقق الأهداف في الموسم المقبل».

وتابع «سنسعى لأن يخرج الفريق بأفضل المستويات في الموسم المقبل، وأؤكد بأن الاتفاق لن يكون «لقمة سهلة» للفرق الأخرى، فأنا على ثقة كبيرة باللاعبين في ظل الإمكانات العالية التي يمتلكونها وقدموا مستويات طيبة في الموسم الماضي».

وختم حديثه بالقول «أتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة وجماهير الاتفاق، لقد عملنا بمثابرة في الموسم الماضي وحققنا بعض الأهداف المرجوة والموسم المقبل سنواصل على تحقيق المزيد منها».

العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً