العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ

وزير الشئون الاسلامية يحضر مسابقة «ابن باز لحفظ القرآن»

حضر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الشئون الاسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الحفل الختامي لمسابقة العلامة عبدالعزيز بن باز السادسة لحفظ القرآن الكريم للبنين والذي نظمته لجنة الدعوة والارشاد بجمعية التربية الاسلامية مساء امس بمركز أحمد الفاتح الاسلامي.

وألقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب رئيس مجلس ادارة جمعية التربية الاسلامية الشيخ عادل عبدالرحمن المعاودة كلمة تقدم فيها بخالص الشكر والعرفان الى الشيخ عبدالله بن خالد لرعايته ومشاركته في الحفل ولدعمه المستمر لأبناء مملكة البحرين وفتح المجال لهم لدراسة وحفظ القرآن الكريم وذلك عن طريق مراكز التحفيظ المنتشرة في جميع انحاء المملكة.

كما أعرب عن شكره للقائمين على هذه المراكز لتدريسهم الناشئة مبادئ تحفيظ القرآن مؤكدا المنزلة العظيمة التي يحظى بها قارئ القرآن عند الله سبحانه وتعالى.

وأضاف ان جمعية التربية الاسلامية سعت منذ تأسيسها الى خدمة كتاب الله عز وجل بشتى الوسائل من خلال الدعم المادي والمعنوي لمراكز تحفيظ القرآن الكريم والدعم السخي الذي يقدمه الاخوة المسلمون الى الجمعية. بعد ذلك تم الاستماع الى نماذج من القراءات القرآنية لأحد الطلاب المتسابقين والمدرسين.

ثم قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الشئون الاسلامية والشيخ عادل المعاودة بتوزيع الشهادات والجوائز علي الفائزين في المسابقة من الفرع الخامس الى الفرع الاول وكذلك على اعضاء لجنة التحكيم

العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً