العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ

اتحاد السلة يقيم دورة تأهيل الحكام الجدد

سيقيم الاتحاد البحريني لكرة السلة دورة لتأهيل الحكام الجدد من الجنسين في لعبة كرة السلة في الفترة من يوم 11 - 15 يناير/ كانون الثاني المقبل وذلك من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المهتمين للانخراط في سلك التحكيم. وستحتوي الدورة على مواد مكثفة وستتضمن مجموعة من المحاضرات بالاضافة إلى حلقات تفاعلية مع الحضور وتدريبات عملية.

وقد طالب الاتحاد البحريني لكرة السلة من الأندية الأعضاء بتزويده بعدد من اللاعبين وتحفيزهم للانضمام إلى سلك التحكيم. كم يمكن الاستفادة من مدرسي التربية الرياضية بالمدارس للانخراط في هذا السلك أيضا.

ويحاضر في الدورة ثلاثة من أكفأ وافضل حكام الاتحاد الحاليين جابر عبدالله وطارق العربي وماجد عيسى بالاضافة إلى احمد حمزة عضو لجنة الحكام والمدير الفني بالاتحاد.

علما بأن الدورة ستكون لعدد محدد وألا يزيد العمر على 30 عاما، وبالمجان. كما سيمنح كل مشارك شهادة معتمدة، وسيعطى فرصة تؤهله للانخراط في سلك التحكيم ابتداء من بطولة البراعم الثانية التي ستقام في شهر فبراير/ شباط المقبل. فمن لديه الرغبة في الالتحاق بالدورة الاتصال بالاتحاد البحريني لكرة السلة في موعد اقصاه يوم الثلثاء الموافق 31/12/2002م.

صرح بذلك المنسق العام للدورة رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد البحريني لكرة السلة حسن اسماعيل

العدد 111 - الأربعاء 25 ديسمبر 2002م الموافق 20 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً