العدد 2192 - الجمعة 05 سبتمبر 2008م الموافق 04 رمضان 1429هـ

جوانا ملاح منشدة في شهر رمضان المبارك

في حين ينتظر الجمهور النجمة اللبنانية جوانا ملاح بعمل فني جديد، تطل بعمل مختلف وممّيز من خلال أنشودة قصيرة خاصة بشهر رمضان المبارك، تعرض على الشاشات قبل حلول الإفطار في أيام هذا الشهر الكريم. والفكرة راودت جوانا السنة الماضية بعدما سمعت صوت حسين الجسمي ينشد الله يا الله، وكانت تدندنها بروحانية وأداء رائع.

عنوان الأنشودة «الله يا رحمن» والتحضيرات لهذا العمل كانت سريعة جدا، إذ حرصت جوانا أن يحمل هذا العمل الطابع الروحاني وليس طابع الأغاني التجارية. وكتب الكلمات الشاعر أحمد ماضي، ولحّنها يحي الحسن، والتوزيع كان لوسام غزاوي في أول تعامل مع جوانا.

سجّلت صوتها على الأنشودة في ستديو بول بحضور وسائل الإعلام، وشهد الجميع على نوعية العمل ورقيه وإحساس و إيمان جوانا العالي الذي ترجم من خلال هذه الكلمات:

الله يا رحمن

يا منزل القرآن

بارك لنا رمضان

طمعانا في رحمتك

وعطفك و جنتك

يا رب يا رحمن

يا رب يا رحمن

من جهة أخرى، تطل الفنانة جوانا ملاح خلال شهر رمضان المبارك ضيفة مميزة على إذاعة الشرق مع الإعلامية ميسم درزي. وتستكمل تحضيرها لعملها المقبل من خلال الاستماع حاليا لمزيد من الأعمال المميزة من ملحنين من لبنان ومصر والخليج، وتعلّق على التأخير بأنها مؤمنة بالأعمال الهادفة وليس التجارية منها، والدليل الأنشودة التي ستطرح مع أوائل شهر رمضان المبارك.

العدد 2192 - الجمعة 05 سبتمبر 2008م الموافق 04 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً