العدد 2197 - الأربعاء 10 سبتمبر 2008م الموافق 09 رمضان 1429هـ

الأشغال: مبنى مجمّع الخدمات الأمنية بالمحرق جاهز

الوسط-محررالشئون المحلية 

10 سبتمبر 2008

انتهت وزارة الأشغال من العمل بمبنى مجمّع الخدمات الأمنية بالمحرّق بعد اكتمال جميع عناصره الرئيسية.

وقد صرّحت مدير إدارة مشاريع البناء بالوزارة المهندسة منى المطوع بأنّ هذا المشروع يُعد أحد المشاريع المهمّة وجاء استكماله تتويجا لجهود التنسيق والمتابعة مع وزارة الداخلية؛ لتنفيذ خططها الطموحة في تطوير خدماتها المقدّمة للمواطنين.

هذا، ويقع مجمّع الخدمات الأمنية عند بوابة الدخول إلى قلب محافظة المحرّق النابض بالحركة. ويهدف هذا المشروع الذي بلغت كلفته مليون ونصف المليون دينار بحريني إلى تلبية احتياجات قاطني محافظة المحرّق من الخدمات الأمنية كالشرطة والمرور والهجرة والجوازات مجتمعة في مبنى متكامل.

وتضيف المطوع أنّ الوزارة صممت المبنى؛ ليتماشى مع آخر التقنيات العصرية كما زوّد بأجود المرافق الحيوية لضمان عملية ارتقاء مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. و قد روعي في الشكل المعماري للمبنى استخدام عناصر من العمارة التقليدية بمعالجة عصرية؛ لينسجم مع الطابع المعماري الذي تتميز به المحرّق .

كما تشير إلى أنّ المشروع يتألف من مبنى رئيسي إداري مكوّن من خمسة طوابق بالإضافة إلى الأعمال الخارجية التي تشمل محطة كهرباء فرعية وكافيتيريا للموظفين ومواقف سيّارات لكبار الزوار والموظفين إلى جانب المداخل والأعمال الخارجية والسور وغرف الحراسة.

العدد 2197 - الأربعاء 10 سبتمبر 2008م الموافق 09 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً