العدد 2199 - الجمعة 12 سبتمبر 2008م الموافق 11 رمضان 1429هـ

«توب مان» تجسّد عنفوان الشباب في تشكيلتها لـ «خريف شتاء 2008»

تجسد تشكيلة خريف/ شتاء 2008 من «توب مان» مفهوم التفرد وعنفوان الشباب، إذ تستوحي تصاميمها الرائعة من عالم الفنانين والروائيين الأميركيين المفعم بالحيوية، والحفلات اللندنية المتميزة، وموسيقى الروك التي سادت فترة الخمسينيات، ومجموعة من المشاعر الجياشة التي تعكس نبض الحياة.

وبهذه المناسبة، قال مدير العلامة التجارية في «توب مان» و»توب شوب»، مالك سعد: «تعكس تشكيلة توب مان الجديدة روح الشباب بكل ما تحمله من عنفوان وحماس وإقبال على الحياة. وتم التركيز بشكل كبير على الإكسسوارات المتنوعة التي تمتزج مع خليط من الصوف المنسوج، والأوشحة المصنوعة من الفرو والكتان، والقبعات المستديرة الملونة، والأحذية القوية. وتتوزع تشكيلة هذا الموسم في 4 موديلات أساسية، وهي «رايترز بلوك» (Writers Block)، و»شامبلز» (Shambles)، و»بلوك هيدز» (Blockheads)، و»فول آوت» (Fall Out)».

وتعكس موديلات «رايترز بلوك»، عناد وإصرار جيل الشباب، إذ تضج بموسيقى الثمانينيات، والمرح الصاخب في باريس الستينيات، وغيرها، فتفيض بذلك مشاعر الشباب الطامح أبدا. وتجمع هذه الموديلات التي تستمد مفاهيمها من أحاسيس فنانين وروائيين أميركيين، مثل جاك كرواك، بين الحيوية والعفوية والبساطة.

وتسود التشكيلة الجديدة السترات العصرية الثنائية إلى جانب قمصان البولو والقمصان «البيرد أيز» القطنية، والسترات المفتوحة من الأمام. وتم تصميم القمصان التي يتم ارتداؤها تحت معاطف النايلون الطويلة التي تتماهى مع بنطلونات الشينو القطنية السميكة، لمن يهتم بأدق تفاصيل المظهر الأنيق والجذاب. ويضاف إلى هذه التشكيلة المميزة مجموعة من الوشائح والقبعات الكبيرة الملونة المصنوعة من مزيج الصوف والكتان.

وأضاف مالك «أبرز ما يميز تشكيلة هذا الموسم تلك التصاميم التي تعكس حيوية الشباب، والمستوحاة من أجواء الحفلات اللندنية الصاخبة، من خلال اللون الأسود السائد والمدعوم ببعض الألوان البراقة».

وأما جاكيتات الفرو وجاكيتات الدينيم المزودة بإطار من الفرو فيمكن ارتداؤها فوق القمصان المربعة، بينما تضفي السترات ثنائية الطبقات ذات القبعات، وجاكيتات النايلون، لمحة شبابية خالصة على المظهر. وتتكامل الجاكيتات المخصرة السوداء والحمراء مع بنطلونات الجينز المستقيمة والمثنية عند الأسفل، والأحذية الضخمة.

وتتسم موديلات «بلوك هيدز» بصفات خريفية أوضح، مع بعض اللمسات المستوحاة من أعماق الجنوب الأميركي. ومن خلال تدرجات الألوان الريفية الباهتة، تم تعزيز قمصان الـ «تي-شيرت» ذات الفتحة الأمامية الطويلة التي تلبس تحت الصدريات والسترات ثنائية الطبقات، برسوم ظليلة مميزة. وتم تصميم سراويل الجينز المصنوعة من الدينيم لتتناسب مع القمصان المخططة، لتكتمل التشكيلة بمعاطف الصوف الطويلة التي تضفي على المظهر لمسة جمالية ساحرة. وهناك أيضا الجاكيتات السوداء غير المخصرة إضافة إلى مجموعة مختارة من قبعات الفرو والأوشحة، والكثير من الأحذية الرياضية.

واختتم مالك قائلا: «تتضمن تشكيلة فول آوت الألبسة الأنيقة غير الرسمية المستوحاة من تصاميم الزي العسكري التي تبرز عنفوان الشباب وحب الانطلاق». وتضم التشكيلة أيضا معاطف ثنائية الطبقات عند منطقة الصدر، يمكن ارتداؤها فوق القمصان العادية والسترات ذات القبعات. وهناك أيضا قمصان الجيرسي والمعاطف الطويلة وأغطية الرأس المحاكة بعناية. وتم تعزيز المظهر الجمالي بشكل أكبر من خلال بنطلونات الدينيم النحيلة المزودة بأحزمة جلد رقيقة.

وتتوافر تشكيلة «توب مان» في المنطقة عبر شركة «محمد حمود الشايع»، الوكيل لأشهر العلامات التجارية الدولية في قطاع تجارة الأزياء بالتجزئة.

العدد 2199 - الجمعة 12 سبتمبر 2008م الموافق 11 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً