العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

جومانا سعيدة بـ «كباريه»

عبرت الفنانة السورية جومانا مراد عن سعادتها بنجاح فيلم «كباريه» وتعويضها عن فشل فيلم «لحظات أنوثة»، وقالت جومانا مقارنة بين الفيلمين «فيلم كباريه مكتوب بشكل جيد والإخراج كان واعيا وأداء الممثلين كله كان على أعلى مستوى، لذلك أعتبر هذا الفيلم أول أعمالي السينمائية في مصر. أما فيلم لحظات أنوثة فأنا أعتبره كأنه لم يكن وسقطة فنية محوتها من حساباتي».

وأضافت جومانا «على رغم أني لا أريد الحديث عن هذا الفيلم فإني سأوضح هذه النقطة، فأنا عندما قرأت ورق هذا الفيلم ودوري الذي قدمته فيه فإنه كان مختلفا تماما عن هذا الذي ظهر للجمهور، فمعظم المشاهد التي صورتها حدث لها مونتاج بشكل جعل الدور كله يبدو في النهاية وكأنني ممثلة إغراء، وخصوصا في المشهد الذي ظهرت فيه بملابس النوم، فهذا المشهد كان موظفا لخدمة الدراما ولكنه أظهر بالمونتاج وكأنني أستعرض نفسي، وهذا أحزنني جدّا؛ لأن الجمهور لم يعتَد مني على ذلك، وأنا لست نجمة إغراء، وقد تعلمت من هذه التجربة ألا أجامل في الشغل أبدا».

وصرحت الممثلة السورية بأنها في إجازة حاليا من المسلسلات المصرية بسبب ارتباطها بالكثير من الأعمال الدرامية خارج مصر منها الجزء الثالث من مسلسل «باب الحارة» ومسلسل بدوي اسمه «نيران البوادي» الذي يشاركها فيه البطولة النجم الأردني عمر عبداللات.

جومانا نفت أن يكون لقرار أشرف زكي أثر على ترشيحها لأداء دور أسمهان كما تردد، وقالت: «لقد عرض علي هذا العمل منذ فترة طويلة إلا أنني اعتذرت عنه بسبب ارتباطي بالكثير من الأعمال آنذاك».

جومانا المشهورة برشاقتها، صرحت بأنها لا تتبع أي ريجيم أبدا لأنها تحب الأكل، ولا تستطيع مقاومته، وقالت: «أنا لا أحب المرأة النحيفة وأنا طباخة ماهرة وأجيد طبخ كل الأكلات السورية وبعض الأكلات المصرية».

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً