العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

«نشوة» تتحاور مع الشباب

الشباب هو عنوان حلقة هذا الخميس 10 يوليو/ تموز الجاري من برنامج «نشوة» على قناة دبي، الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات. خلال الحلقة، نتعرف إلى نماذج مميزة من هذا الجيل المعاصر الذي تبدو عليه صورة التمرد و التقاليع الغربية، ولكنه في الوقت نفسه، يحمل رسالة معينة سنراها في هذه الحلقة.

تستضيف الإعلامية نشوة في هذه الحلقة أعضاء من جمعيات مختلفة، كل منها لها مضمون وهدف ورسالة مختلفة. إحدى هذه الجمعيات، هي جمعية «دانس فور لايف»، التي تعتبر غريبة نوعا ما؛ إذ إن شعارها هو الرقص من أجل الحياة، وأعضاؤها هم مجموعة من الشباب الذين يرقصون في سبيل الشباب، مؤمنين بأن لهم دورا في توصيل رسالة إلى الناس. لقد بدأت هذه الجمعة في العام 2006، وهي فرع من جمعية في هولندا. كما تستضيف نشوة جمعية أخرى تأسست في المغرب، ويبرهن أعضاؤها أن الشباب العربي بخير، حتى لو كانت أفكاره غريبة. نموذج آخر من الشباب المقاوم والمتمرد على الواقع يتجسد من خلال «راديو تيت على الإنترنت»، الذي يذيع فقط ما ترفضه الرقابة؛ إذ إنهم يعتبرون أنه من الضروري التكلم بجرأة ومن غير خوف عن واقع حقيقي يعيشونه. «صوت في الزحمة» نمط آخر من الشباب الموهوب المصر على تقديم أفكاره. هم مجموعة من الشباب الموهوبين فنيا، ولكنهم لم يحصلوا على فرصة ليعبروا عن فنهم، فقدموا فنهم في كل مكان.

فقرة الختام هي مع نجم الحلقة، أمير القلوب في الخليج، الفنان هزاع الرئيسي، الذي يعتبر من الفنانين الصاعدين، حيث حاورته نشوة عن حياته باعتباره شابا، ومشواره القصير، وكيف توج أميرا للقلوب.

تابعوا برنامج «نشوة» على قناة دبي، مساء الخميس الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، مع إعادة الجمعة الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً