العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

قمر الفن الخليجي إلهام الفضالة في تلفزيون «قطر»

نجمة الدراما الكويتية الفنانة إلهام الفضالة أخذت إجازة ليومين فقط، وهي في زحمة تصوير مسلسلات رمضان لتحل ضيفة وقمرا جديدا على البرنامج الحواري الفني «قمر و3 نجوم» الذي يبث على الفضائية القطرية يوم الخميس الساعة العاشرة بتوقيت الدوحة، السابعة بالتوقيت العالمي.

الهام الفضالة إحدى النجمات الخليجيات اللواتي سجلن حضورهن وبقوة في نسيج الدراما ولها اعمال فنية شهيرة وشاركت في التمثيل مع كبار نجوم الفن الخليجي مثل عبدالحسين عبدالرضا والراحل خالد النفيسي وداوود حسين وتطل هذا العام بادوار متعددة تصل إلى 5 مسلسلات متنوعة.

امتدحها الفنان الكويتي الراحل خالد النفيسي قائلا إنها امتداد لفنانات كبار مثل سعاد عبدالله وحياة الفهد وعلى رغم قلة ظهورها الإعلامي فإنها وافقت على استضافة البرنامج الذي تعود على استقطاب نجوم الفن العربي على امتداد حلقاته الست عشرة الماضية.

ومن ضمن المفاجآت التي يقدمها البرنامج بتنوع مذيعاته اللواتي يشاركن من جميع أنحاء العالم العربي في فكرة جديدة تنفذ لأول مرة هي الاستعانة بنجمة التقديم اللبنانية مها الخليل التي قدمت الكثير من برامج المنوعات وعرض الأزياء والإعلانات وساهمت في الآونة الأخيرة في حفل تتويج ملكة جمال لبنان وخصوصا أنها حاصلة على لقب مليحة العرب.

مها الخليل لأول مرة تطل على الفضائية القطرية كمذيعة تشارك مع زميلتيها نجمتي التلفزيون ليزا ديوب وريم بوقمرة في إدارة الحوار الذي يمتد لساعتين على الهواء مباشرة في حوار ذي ايقاع سريع يتطرق إلى الكثير من الموضوعات الفنية ضمن مسيرة وأعمال الفنانة المتالقة إلهام الفضالة.

البرنامج يعده تيسير عبدالله ويخرجه حسن الساعي ويشرف عليه إنتاجيا مبارك بوغنيم.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً