العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

أرسنال مستعد للتفاوض لانتقال أديبايور

قال المدير التنفيذي لنادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أدريانو غالياني أمس الأول (الثلثاء) إن أرسنال الانجليزي مستعد للتفاوض مع ميلانو بشأن المهاجم ايمانويل أديبايور.

ويسعى ميلانو إلى التعاقد مع رأس حربة صريح ولم يخف النادي الايطالي رغبته في ضم أديبايور الذي ربطت تقارير صحفية بين إمكان انتقاله أيضا إلى برشلونة الاسباني.

وقال غاليالي لمحطة انتينا 3 التلفزيونية: «أرسل أرسنال لنا (أمس الأول الثلثاء) خطابا يقول إن لديهم رغبة في الحديث حول موقف أديبايور».

وكان غالياني قال في وقت سابق إن ثمن مهاجم توغو باهظ للغاية.

وأضاف المدير التنفيذي لميلانو «إذا قرر أديبايور الرحيل عن أرسنال فان ميلانو يرغب في ضمه بكل تأكيد لكن بكل وضوح إذا جاءه عرض من برشلونة سيكون من الصعب عليه أن يرفضه».

ويهتم ميلانو أيضا بالحصول على خدمات مهاجمي تشلسي ديدييه دروغبا واندريه شيفتشينكو لكن قانون الضرائب في ايطاليا الأكثر صرامة مقارنة باسبانيا وانجلترا ربما يصعب من إمكان إتمام انتقال أي منهما.

ويحتاج فريق كارلو انشيلوتي الذي يشارك في كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل بعد احتلال المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الايطالي العام الماضي إلى مهاجم صريح وخصوصا بعد بيع ألبرتو جيلاردينو إلى فيورنتينا وتعرض المهاجم البرازيلي رونالدو لإصابة خطيرة في الركبة.

وانتهى تعاقد اللاعب البرازيلي مع ميلانو الشهر الماضي ومن غير المرجح أن يعرض عليه تمديد التعاقد حتى إذا تعافى تماما من الإصابة.

العدد 2134 - الأربعاء 09 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً