العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

السردوب يقصي الناشئين من «البلاد القديم»

تمكن فريق السردوب من الفوز على فريق ناشئي الاتحاد وبنتيجة 3/1 ليقضي على آماله في الوصول إلى الدور قبل النهائي لبطولة شباب البلاد القديم لكرة القدم والتي يرعاها البلدي صادق البصري.

جاء هدف ناشئي الاتحاد عن طريق اللاعب مهدي عبدالجبار في الدقيقة 5 من الشوط الأول من كرة مرفوعة من اللاعب أحمد السعودي إلى زميله مهدي عبدالجبار والذي بدوره حولها إلى هدف، وفي الدقيقة (7) أهدر لاعب السردوب محمد منسي فرصة ثمينة وأضاع هدفا محققا بعد ضغط هجومي من هجوم السردوب على مرمى ناشئي الاتحاد، وفي الدقيقة (17) ومن هجمة مرتدة وبخطأ من المدافع لعبة عرضية من قدم محمود منسي إلى زميله فاضل الطشاني لعبها أرضية على شمال الحارس مسجلا هدف السردوب الأول.

وفي الدقيقة (24) ومن كر مرفوعة من الناشئ أحمد ميرزا على رأس زميله المتمركز داخل المنطقة لعبها فوق العارضة وأضاع هدفا محققا لناشئي الاتحاد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني نشط فريق السردوب وهاجم بقوة، وفي الدقيقة (9) ومن مجهود فردي من عباس حسن وبعد مراوغة مدافعي ناشئي الاتحاد سجل السردوب هدفه الثاني، وفي الدقيقة (15) ومن قذيفة قوية من منصور دبي مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة (24) ومن لعبة غير مباشرة لعبها لزميله منصور دبي اعتلت العارضة، وفي آخر دقائق المباراة اشتدت أعصاب الفريقين واضطر الحكم لإشهار البطاقات للاعبي الفريقين.

وفي الدقيقة 30 انفرد لاعب السردوب منصور دبي بمرمى ناشئي الاتحاد ولعبها بكل سهولة من فوق الحارس مسجلا الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز السردوب بنتيجة 3/1. أدار اللقاء الحكم دولي متقاعد حسن العرادي.

وسيلتقي عصر اليوم على ملعب الزنج وضمن المجموعة الثانية فريقا الشباب (3 نقاط) والبرية (نقطة واحدة).

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً