العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

شباب المعامير يواجه كرزكان في الدور قبل النهائي

في بطولة المحافظات الكروية

تنطلق اليوم منافسات الدور قبل النهائي من بطولة دوري بتلكو للمحافظات في نسختها الخامسة برعاية سمو الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة، حين يلتقي في المباراة الأولى أول المجموعة الثانية فريق كرزكان أمام ثاني المجموعة الأولى شباب المعامير في الساعة 6.00 مساء على ملاعب بتلكو في الهملة.

وجاء تأهل كرزكان الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني عباس المطوع للدور قبل النهائي بعد جمعه 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على الهملة 2/1، وقلالي 7/1 وأخيرا فوزه على منتخب المحافظات الذي أعلن انسحابه، ويعتبر لاعبه هشام حسن أبرز لاعب في الفريق بعد تسجيله أربعة أهداف حتى الآن.

أما بالنسبة إلى شباب المعامير الذي يقوده اليوم المدرب الوطني إبراهيم مكي فقد جاء تأهله بعد حصده 7 نقاط من فوزين على منتخب الصم والبكم 1/صفر، والمعامير(أ) 9/صفر، وخسارة واحدة من فريق شركة نوماس 1/صفر، ويعد اللاعب عبدالله عيسى أبرز لاعبيه بعد تسجيله 5 أهداف في الدور التمهيدي.

وفي تصريح مقتضب لمدرب شباب المعامير إبراهيم مكي قال فيه إن «الفريق بات على أتم الاستعداد لخوض لقاء اليوم من جميع النواحي»، مشيرا إلى أن اللاعبين سيدخلون لقاء اليوم بمعنويات عالية وهم مصممون على تحقيق الفوز وعبور هذا الدور للتأهل للنهائي، مضيفا أن من أهم مفاتيح الفوز في المباراة هو امتلاك خط الوسط وحسن التمرير وتقليل الأخطاء، موضحا أنه في حال أظهر لاعبوه المستوى نفسه أمام لقاء المعامير (أ) السابق، فسيكون الفوز من نصيبهم لا محالة.

وأعرب مكي عن ارتياحه لعدم وجود أي إصابات في صفوف الفريق أو أي إنذارات من شأنها أن تقلل حظوظ الفريق في التأهل.

في المقابل، أكد مدرب كرزكان عباس المطوع جاهزية فريقه النفسية والبدنية لخوض لقاء اليوم ولكنه اعرب عن تخوفه من الخروج من هذا الدور بعد تكرر هذا السيناريو في الكثير من الدورات السابقة التي كان يخوضها فريقه حتى بات هذا الدور يشكل له عقدة مستمرة يأمل أن يتخطاها في هذه الدورة، وقال «إن في حال بلغ فريقه الدور قبل النهائي فستكون حظوظه جيدة في نيل لقب النسخة الخامسة».

وأضاف المطوع في ختام حديثه أن لاعبيه سيدخلون لقاء اليوم من أجل الفوز واتضح ذلك من خلال عزيمتهم وحماسهم في تدريبات الفريق، معربا عن أمله في الفوز باللقاء.

يذكر أن بطولة دوري بتلكو للمحافظات انطلقت في العام 2004 وخطف نسختها الأولى فريق أحمد شريف، وفي 2005 كرر أحمد شريف الإنجاز ذاته، وفي 2006 استطاع فريق الحجر الفوز بلقب النسخة الثالثة، وفي العام الماضي 2007 ظفر فريق الهملة باللقب.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً