العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

منتخب ناشئي التنس يواصل استعداده للبطولة الآسيوية

فور وصوله إلى مدينة الحسين الرياضية

وصل منتخبنا الوطني للتنس للناشئين تحت 14 سنة إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في بطولة الاتحاد الآسيوي للتنس للناشئين تحت 14 سنة بمنطقة غرب آسيا والتي ستقام على ملاعب التنس بمدينة الحسين الرياضية خلال الفترة من 13 حتى 17 يوليو/ تموز الجاري، ويقيم المنتخب حاليا في فندق أرينا المرشح لإقامة الوفود، وضم المنتخب اللاعبين عبدالرحمن محمود جناحي، خالد محمد الموسوي، يوسف إبراهيم قائد وبمرافقة المدير الفني بالاتحاد عبدالجليل حميدان.

يذكر أن البطولة تقام تحت إشراف الاتحاد الأردني للتنس في المدينة الرياضية التي تضم 6 ملاعب صلبة مكشوفة مشابهة لملاعب التنس بمدينة عيسى التي تدرب عليها المنتخب خلال معسكر الإعداد الداخلي بإشراف المدربين فريدريك مورجان وعصام عبدالعال.

وفور وصول المنتخب تم سداد رسم الاشتراك وتسجيل اللاعبين، إذ ستبدأ مشاركتهم اعتبارا من الدور الرئيسي للبطولة الذي يضم 32 لاعبا من ابرز اللاعبين من مختلف دول غرب آسيا.

وتجرى فعاليات البطولة في مسابقات الفردي والزوجي، وتبدأ المباريات يوميا من الساعة 5.00 عصرا ويديرها طاقم تحكيم ومراقبون من الأردن بإشراف الحكم العام للبطولة دانة عمران.

وبدأ المنتخب تدريباته على الملاعب التي ستجرى عليها المباريات للتعود على طبيعتها، كما تابع المدير الفني تدريبات الفرق الأخرى للوقوف على المستويات وتقييم اللاعبين، وأعطى توجيهاته وارشاداته لناشئينا وحثهم على بذل غاية جهدهم لتحقيق نتائج جيدة والحصول على أكبر قدر من النقاط يضعهم على صدر قائمة التصنيف الآسيوي ويمكنهم من الانضمام الى فريق آسيا للناشئين.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص الاتحاد البحريني للتنس على تطوير مستوى اللاعبين وتهيئتهم للمشاركة في البطولات الدولية وحصولهم على التصنيف الآسيوي.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً