العدد 2146 - الإثنين 21 يوليو 2008م الموافق 17 رجب 1429هـ

رزان «حوكة بوت» في رمضان

تبدأ الفنانة اللبنانية رزان مغربي حاليا جلسات عمل مكثفة مع الفنان عصام كاريكا والمخرج أحمد البدري؛ لوضع اللمسات النهائية على «السيت كوم» الجديد «حوكه بوت» الذي يحضرون لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وأشار كاريكا إلى أن المسلسل سيبدأ تصويره خلال أيام وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرمضانية. وتدور وقائع المسلسل حول شاب وشقيقته (الفنانة هالة فاخر) ينتميان إلى بيئة شعبية ويتوفى والدهما ويفاجآن بأنه ترك لهما ميراثا ضخما عبارة عن «باخرة نيلية»، فيضطر الشاب إلى الاستعانة بفتاة من الطبقة الراقية لإدارة الباخرة، وهي الفتاة التي تؤدي دورها رزان، وأثناء العمل في المركب تحدث الكثير من المواقف الكوميدية.

ويبدو أن مسلسلات «السيت كوم» أصبحت موضة الدراما التلفزيوينة خلال الفترة الحالية، حيث يعتمد الكثير من نجوم الدراما المصرية والعربية على تقديمها بديلا عن المسلسلات الدرامية الطويلة حيث انتهى الفنان شريف رمزي أيضا من تصوير حلقات مسلسله السيت كوم الأول له «شريف ونص»، الذي تشاركه بطولته راندا البحيري وأحمد راتب وسوسن بدر ودرة التونسية، ويخرجه يحيى ممتاز ليعرض في شهر رمضان أيضا، ويخضع المسلسل حاليا لعملية المونتاج.

ويضع الفنان أشرف عبدالباقي اللمسات النهائية على آخر مشاهد مسلسله السيت كوم «راجل وست ستات» الذي يصور منه حاليا الجزء الخامس والأخير.

العدد 2146 - الإثنين 21 يوليو 2008م الموافق 17 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً