العدد 2146 - الإثنين 21 يوليو 2008م الموافق 17 رجب 1429هـ

جنات نجمة «نايل كونتري كلوب»

أحيت النجمة الشابة جنات حفلا غنائيا كبيرا أقيم مساء السبت الماضي في نادي «نايل كونتري كلوب».

صعدت جنات خشبة المسرح في حوالي منتصف تلك الليلة، لتجد الآلاف في انتظارها من عشاقها وجمهورها على اختلاف فئاتهم العمرية من صغار وشباب وكبار.

وغنت النجمة الشابة لمحبيها وعشاقها كل أغاني ألبومها الأول منها «اللي بيني وبينك» و «بحبك» و «جديد» و «بتمر بأزمة» و «كلمة بحبك» و «أكتر من سنة».

وتهافت عليها معجبوها بعد أن انتهت من الغناء في الساعات الأولى من الصباح، ليلتقطوا معها الصور التذكارية والحصول على توقيعها على صورها وبوستراتها. أحيا الحفل مع جنات المطرب محمود العسيلي وكريم أبوزيد.

يذكر أن جنات ستطرح لها أغنيتان جديدتان اختارتهما مع المنتج أحمد الدسوقي في أول «كوكتيلات» شركة «جود نيوز فور ميوزيك»، الذي سيحمل اسم «جود نيوز1»، الأغنية الأولى من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب، وسيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج كريم أبوزيد، والثانية من كلمات الشاعر حسام الدين محمد وألحان محمد الصاوي وتوزيع هاني يعقوب أيضا.

ومن المقرر أن يتضمن الـ «كوكتيل» أغاني لكل نجوم شركة «جود نيوز فور ميوزيك» جنات وإيساف وحاتم فهمي ومحمد القماح والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب محمد نور، ومحدد له نهاية شهر يوليو/ تموز الجاري ليتم طرحه بالأسواق.

العدد 2146 - الإثنين 21 يوليو 2008م الموافق 17 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً