العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ

الكوهجي يضيف إنجازا جديدا للرياضة البحرينية

واصل السائق البحريني الشاب عيسى يوسف الكوهجي سلسلة نجاحاته في بطولة الفورمولا رينو بارك البريطانية بعدما استطاع الوصول مجددا إلى البوديوم في الجولة الرابعة من البطولة إثر تحقيقه المركز الثالث بين المتسابقين المشاركين.

وبهذه النتيجة فإن البطل البحريني عيسى الكوهجي نجح في الثبات على مركزه العام بالبطولة والمحافظة على سجله ليكون أبرز المتنافسين على لقب البطولة البريطانية بفضل المستوى الطيب الذي أظهره بهذه الجولة والجولات السابقة.

ويحتفظ الكوهجي حتى هذه اللحظة بالمركز الثالث في الترتيب العام بين المتسابقين وهو ما يعزز من طموحه نحو تقديم المزيد من المستويات في سبيل المنافسة على اللقب العام الذي أصبح هدفا مشروعا له في ظل وجود هذه المستويات التي يمتلكها في البطولة.

وأقيمت الجولة الرابعة من البطولة البريطانية على حلبة أولتون بارك التي تبعد عن العاصمة لندن نحو 4 ساعات، وسط مشاركة كبيرة من السائقين القادمين من مختلف دول العالم، ووسط منافسة شديدة وساخنة بين الجميع.

وعلى رغم تعرض السائق البحريني عيسى الكوهجي إلى سلسلة من المشكلات الفنية في هذه الجولة وخاصة في ذروة منافساتها، فإن المتسابق الشاب كانت له صولات وجولات نجح على إثرها في الوصول إلى منصة التتويج.

وكان عيسى الكوهجي قريبا من المنافسة على صدارة هذه الجولة الرابعة أو المركز الثاني على أقل تقدير لولا سوء الطالع الذي واجهه حينما تعرض إلى خلل فني في مؤخرة السيارة أدت إلى خلخلة تحركاته في المضمار وهو ما أودى به إلى المركز الثالث.

ويحسب للمتسابق عيسى الكوهجي حسن تصرفه في السباق بعد هذه الاشكالية الفنية وخصوصا أن مثل هذه المواقف تحتاج إلى خبرة وحنكة في سبيل الوصول بالسيارة إلى بر الأمان، وهو ما أظهره الكوهجي من شجاعة رائعة اثمرت عن بوديوم ثمين في هذه الجولة.

وتعليقا على هذه المشاركة، أكد عيسى الكوهجي أن تحقيق المركز الثالث في هذه الجولة بالتحديد يعد نقطة مهمة في سبيل المنافسة على اللقب العام لبطولة الفورمولا رينو بارك البريطانية، وخصوصا أن الوصول إلى هذه النقطة يضيف فرصا أخرى لتحقيق الأفضل والوصول للمركز المطلوب من هذه المشاركة.

وأوضح الكوهجي أن لديه حاليا جولات 3 أخرى مهمة تنتظر منه تقديم مستوى أفضل من أجل التقدم نحو المراكز المتقدمة حتى يتسنى له النظر إلى اللقب بأكثر جدية، وخصوصا أن الفارق بينه وبين الأول والثاني حاليا بسيط ويحتاج إلى جهد وجدية للتفوق عليهما.

ومن المؤمل أن يغادر السائق عيسى الكوهجي إلى بريطانيا من جديد في الأسبوع المقبل من أجل المشاركة في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الفورمولا رينو على أمل تحقيق نتيجة أفضل تهدف إلى تعزيز حظوظه بالمنافسة على اللقب العام.

العدد 2150 - الجمعة 25 يوليو 2008م الموافق 21 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً