العدد 2154 - الثلثاء 29 يوليو 2008م الموافق 25 رجب 1429هـ

الشيخة مروة: برنامج ولي العهد يستهدف خلق جيل قادر على العطاء

أكدت مديرة برنامج ولي العهد التدريبي للشباب الشيخة مروة بنت راشد آل خليفة أن البرنامج يحرص على زيادة الوعي عند الشباب وتأهيلهم للمستقبل إلى جانب خلق جيل من الشباب القادر على العطاء في الميادين والمجالات كافة.

وقالت في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا): «إن المؤتمر القيادي السنوي الخامس الذي يختتم أعماله اليوم (الأربعاء) يعد ملتقى لنخبة من الشباب البحريني المتميز يتم اختيارهم وفق معايير خاصة للعمل على إكسابهم المهارات القيادية اللازمة والتفكير الإبداعي وتدريبهم على عملية التحليل واستخلاص النتائج ووضع التصورات المختلفة لها».

وأضافت أن موضوع المؤتمر «مستقبل الطاقة المتجددة في البحرين» لقي استحسان الطلبة ورغبتهم في البحث والاطلاع كونه من الموضوعات التي تتعلق بالشأن المستقبلي وله انعكاسات عدة على مختلف القطاعات المهنية والصناعية والتجارية.

وأضافت الشيخة مروة أن برنامج ولي العهد التدريبي للشباب منذ تدشينه العام 2003 عمل على تنظيم العديد من البرامج واستطاع أن يحظى بتعاون كبير من قبل مؤسسات القطاعين العام والخاص وهو ما يعد مؤشرا إلى نجاحه.

وأوضحت مدير البرنامج أن هناك العديد من دول المنطقة أبدت رغبتها بالتعرف على هذا البرنامج والاطلاع على هذه التجربة الموجهة للشباب.

واختتمت الشيخة مروة تصريحها بتوجيه تقديرها إلى جميع الجهات المتعاونة مع البرنامج، متمنية أن يحقق المؤتمر القيادي النجاح المرجو على صعيد إكساب الطلبة مهارات التواصل والقيادة من خلال التقائهم بالشخصيات القيادية المتيمزة ومحاكاة تجاربهم الناجحة.

العدد 2154 - الثلثاء 29 يوليو 2008م الموافق 25 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً