العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ

قرار «المؤسسة» فاجأني وأتمنى العودة للعربي

نشرت صحيفة «الوطن» القطرية أمس لقاء مع نجم منتخب البحرين والرفاع سلمان عيسى المحترف في نادي العربي القطري. ونظرا إلى أهمية الموضوع ننشر ما جاء في الصحيفة نصا:

«لا يزال العرباوية ينتظرون عودة وانضمام اللاعب البحريني سلمان عيسى إلى صفوف الفريق، وخصوصا أن سلمان له شعبية جماهيرية كبيرة في العربي بعد أن قضى 3 مواسم مع الفريق قدم خلالها أروع المستويات، فهو لاعب مدافع يمتلك كل المقومات التي تؤهله للدفاع عن الفانلة العرباوية ويستحق الشغف الجماهيري به. «الوطن» الرياضي بعد محاولات كثيرة حاول الاتصال باللاعب سلمان عيسى، ولكن التزامه بمعسكر المنتخب البحريني كان العائق الوحيد للاتصال باللاعب، ولكن استطعنا أن نصل إلى سلمان عيسى بعد أن عاد إلى البحرين بالأمس، إذ رد على استفسار «الوطن» الرياضي بشأن إمكان عودته إلى الفريق العرباوي فقال سلمان: طبعا، أتمنى العودة والاستمرار مع العربي، ومن لا يريد اللعب للفريق، فهذا شرف كبير لي أن استمر مع الأحلام للموسم الرابع على التوالي وهذا يعني الشيء الكثير لي».

وأضاف سلمان «ولكن ما يعرقل انضمامي للفريق هو القرار الذي صدر من المؤسسة العامة، وأستطيع أن أؤكد أن القرار كان مفاجأة لي وللعربي؛ لأن كل الأمور كانت تسير في صالح انضمامي للعربي، إذ كان اتفق معي النادي على كل شيء، وكان الأمر متوقفا فقط على التوقيع وقرار المؤسسة فاجأني ولم يكن متوقعا».

وعن كيفية عودته من جديد للعربي في ظل القرار الحالي، قال سلمان عيسى: «نادي الرفاع والمؤسسة العامة للرياضة قدما عرضا لي، والعربي قدم عرضا أيضا بـ350 ألف دولار للموسم الواحد، ويكاد يكون عرض المؤسسة قريبا من عرض العربي، وطلب مني النادي الاستمرار مع الفريق وخصوصا أن المنتخب تنتظره مرحلة حاسمة ومهمة جدا، ومثلما يشرفني أن ألعب للعربي فإن المنتخب البحريني أيضا في مقدمة اولوياتي، ولكن آمل أن تحل الأمور خلال الفترة القليلة المقبلة، اما بالتوقيع للعربي أو الاستمرار مع الرفاع».

من جهة أخرى، تؤكد المؤشرات أن استمرار سلمان عيسى ممكن جدا، إذ من المتوقع بحسب مصادر الوطن الرياضي أن يرفع العربي من قيمة عقد سلمان حتى يتسنى له اللعب للفريق وخصوصا أن أي بديل قد لا يكون في مستوى اللاعب نفسه، وبالتالي فإن إمكان استمراره مع العربي واردة جدا وقد تحسم خلال الأسبوع الجاري».

العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً