العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ

فتيات العاصمة بطلات الطاولة وأم الحصم يحصد بطولة السلة

حققت فتيات محافظة العاصمة المركز الأول في مسابقة كرة الطاولة ضمن المهرجان الصيفي للشباب والذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع محافظات المملكة الخمس.

وجاء تحقيق فتيات العاصمة للمركز الأول بعد تغلبهن في مبارياتهن الأربع، إذ بدأن مشوار التتويج بالتغلب على فتيات المحافظة الجنوبية بنتيجة 2/1 ثم الفوز على فتيات المحافظة الوسطى 2/1 والفوز على فتيات الشمالية وفتيات المحرق بنتيجة 2/0، فيما جاءت فتيات المحافظة الجنوبية في المركز الثاني بالفوز على فتيات المحافظة الوسطى 2/صفر والفوز على فتيات المحافظة الشمالية 2/1 والفوز على فتيات المحرق 2/صفر وخسارتهن أمام فتيات محافظة العاصمة 1/2.

وجاءت في المركز الثالث فتيات محافظة المحرق وفي المركز الرابع فتيات المحافظة الشمالية وفي المركز الخامس فتيات المحافظة الوسطى، إذ أشرفت على المباريات كل من سلامة عتيق ووفاء الجزاف وأدارت المباريات نبيلة الدوسري وابتسام حبيب.

كرة السلة بالعاصمة

حقق شباب أم الحصم المركز الأول في مسابقة كرة السلة في محافظة العاصمة لفئة (16 سنة فما دون) والتي لعبت بطريقة إخراج المغلوب على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة.

أسفرت النتائج عن فوز شباب أم الحصم على القادسية في المباراة الأولى بنتيجة 7/30 وفي المباراة الثانية فاز فريق أم الحصم على فريق رأس رمان 8/22 وفي المباراة الثالثة فاز فريق النجمة على فريق النخبة بنتيجة 6/10. وفي الدور قبل النهائي فاز شباب أم الحصم على فريق أم الحصم 9/17 وفي المباراة النهائية التقى شباب أم الحصم مع فريق النجمة في مباراة حماسية انتهت بفوز شباب أم الحصم والحصول على المركز الأول وبذلك يمثل شباب أم الحصم محافظة العاصمة في النهائيات والتي ستقام في أغسطس الجاري.

كرة الطاولة بالعاصمة

ضمن إطار برنامج المهرجان الصيفي انطلق الدور التمهيدي لمسابقة كرة الطاولة (16 سنه فما دون) بمحافظة العاصمة وتقام في صالة اتحاد البحريني لكره الطاولة.

أسفرت النتائج عن فوز عبدالرحمن نبيل يوسف بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني عبدالله صالح محمد وفي المركز الثالث محمد حمد ناهض وفي المركز الرابع علي محمد الرميحي وفي المركز الخامس محمد حسين جعفر.

وبذلك يتأهل الفائزون الخمسة لنهائيات كرة الطاولة على مستوى المحافظات والتي ستقام بشهر أغسطس/ آب الجاري بصالة اتحاد البحريني لكره الطاولة.

انطلاق سلة الكراسي المتحركة

تنطلق عند الساعة 7.00 من مساء اليوم (الأحد) منافسات مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة وستقام على الصالة الرياضية بنادي المحرق.

وسيلتقي اليوم (الأحد) كل من الجنوبية والشمالية في الثانية العاصمة والوسطى، وفي يوم الثلثاء 5 أغسطس المحرق والوسطى والثانية الجنوبية والعاصمة، وفي يوم الخميس 7 أغسطس الشمالية والجنوبية والثانية المحرق والجنوبية، وفي يوم الأحد 10 أغسطس الوسطى والجنوبية والثانية الشمالية والمحرق وفي يوم الثلثاء 12 أغسطس العاصمة والمحرق والثانية الوسطى والشمالية، على ان تقام المباراة الختامية للمسابقة يوم الخميس 14 أغسطس.

وكان لجنة المعوقين أعلنت في وقت سابق أن مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة ستشهد مشاركة الكثير من نجوم كرة السلة البحرينية في مقدمتهم اللاعب عبدالمجيد شهرام واحمد الدوي وإبراهيم الخباز وجاسم محمد ومحمد حسن وأسامة عتيق، وسيقوم بإدارة المباريات طاقم من الحكام المعتمدين في الاتحاد البحريني لكرة السلة وذلك تحت إشراف المدرب علي النبهان المدير الفني لكرة السلة علة الكراسي المتحركة.

العدد 2158 - السبت 02 أغسطس 2008م الموافق 29 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً