العدد 2166 - الأحد 10 أغسطس 2008م الموافق 07 شعبان 1429هـ

«طيران الخليج» تفتتح وجهات جديدة باتفاقية «الرمز» مع «الماليزية»

تقوم شركة طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين، بتوسعة اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية، بهدف تسيير الرحلات إلى المزيد من الوجهات في ماليزيا وإندونيسيا أمام مسافري طيران الخليج.

ووفقا لهذه الاتفاقية، ستضيف طيران الخليج رمزها على الرحلات التي تقوم الخطوط الجوية الماليزية بتسييرها إلى الوجهات السياحية المعروفة، مثل بينانغ ولانغكاوي في ماليزيا، وإلى جاكرتا في إندونيسيا، الأمر الذي سيعود بالفائدة على أعداد كبيرة من المسافرين بين البحرين وهاتين الدولتين.

وفي موسم الصيف الجاري، تقوم طيران الخليج بتسيير رحلات يومية مباشرة إلى العاصمة الماليزية (كوالالمبور). ومن خلال توسعة اتفاقية المشاركة بالرمز، فإن طيران الخليج ستوفر خدماتها مرة أخرى إلى إندونيسيا التي كانت تسير رحلاتها إليها حتى شهر يوليو/ تموز من العام الماضي 2007.

ويقول الرئيس التنفيذي لطيران الخليج بيورن ناف: «في إطار سياسة التوسع المتبعة لدينا، فإن طيران الخليج تتطلع بشكل كبير إلى إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتها، وذلك من خلال اتفاقيات المشاركة بالرمز حتى نتيح لزبائننا خيارات سفر واسعة وملائمة أكثر».

وأضاف ناف «تمثل عملية توسعة اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية بداية المرحلة الثانية من علاقتنا الناجحة التي بدأت في العام 2006. ففي ذلك العام، أضافت الخطوط الجوية الماليزية رمزها على الرحلات التي تقوم طيران الخليج بتسييرها بين البحرين وكوالالمبور».

وقال العضو المنتدب والمدير التنفيذي للخطوط الجوية الماليزية إدريس غالا: «تعتبر هذه الاتفاقية تطورا كبيرا في علاقاتنا القوية مع طيران الخليج. ومن خلال اتفاقية المشاركة بالرمز هذه، فقد أصبح بإمكان زبائن طيران الخليج السفر بشكل مريح إلى المزيد من الوجهات على متن الخطوط الجوية الماليزية، في الوقت الذي نتطلع فيه إلى تقديم خدمات الضيافة الماليزية الراقية إلى نزلائنا من الشرق الأوسط».

يذكر أن ماليزيا تتميز بمجموعة من الوجهات العائلية المعروفة التي تشهد حالا من النمو السريع، والتي تعتبر مقصدا أساسيا للمسافرين من البحرين ومنطقة الخليج، إذ تعد منطقتا بينانغ ولانغكاوي من بين أفضل الوجهات لقضاء العطلات في منطقة جنوب شرق آسيا.

العدد 2166 - الأحد 10 أغسطس 2008م الموافق 07 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً