العدد 2172 - السبت 16 أغسطس 2008م الموافق 13 شعبان 1429هـ

الجودر: «ستوديو ماستر» أظهر مواهب إعلامية قادرة على التميز

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 أغسطس 2008

كشف مدير إدارة شئون الشباب في المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، خلال حفل ختام فعاليات برنامج «ستوديو ماستر» الذي ينظمه قسم الأنشطة الشبابية بالمؤسسة ضمن المهرجان الصيفي للشباب، أن البرنامج «أظهر الكثير من المواهب الإعلامية الشابة القادرة على الإبداع والتميز في مجالات الإخراج, التصوير, المونتاج, فنيات الصوت والجرافيكس»، مبينا أن «هذا ما لاحظه جميع المتابعين للبرنامج الذي اثبت ان الشباب قادرون على الإبداع إذا ما أتيحت لهم الفرصة».

وأضاف الجودر «ان البرنامج خرج بالأهداف التي وجد من اجلها، وأبرزها الحصول على فريق إعلامي متميز يقدم برامج وأفكار إعلامية متميزة وإنماء هوايات الشباب في الجانب الإعلامي وحث الشباب على العمل والمثابرة والكفاح لرقي الوطن وحث الشباب على تقديم رسائل هادفة لباقي الشباب والعمل الجماعي بين أفراد الفريق وما له من دور أساسي في نجاح العمل»، مشيرا إلى أن «كل هذه الأهداف استطاع المشاركون في البرنامج تحقيقها ما جعل المراقبين والمحايدين للبرنامج يصفونه بالبرنامج الناجح والمتميز الذي ساهم في خلق قاعة إعلامية من الشباب المثابر الطامح الى بناء مستقبل مشرق».

وشدد الجودر على «ضرورة ان يقوم القطاع العام والخاص بتبني المواهب التي أخرجها البرنامج والعمل على صقل مواهبهم وميولهم وتدريبهم تدريبا مكثفا، إذ تعتبر هذه المواهب ثروة وطنية يجب الارتقاء بها الى أعلى المستويات». مقدما شكره وتقديره الى كل الداعمين للبرنامج معتبرا ذلك استمرارا للدعم المتواصل الذي تحظى به الحركة الشبابية في المملكة ودليلا على وعي الداعمين بأهمية البرامج الشبابية في مختلف المجالات.

وحقق الفريق الأزرق اللقب بعد ان حقق درجة 83 في المئة، إذ تكون الفريق من حمد الغريب «المخرج» وعلي فريدون «التصوير» ولطيفة صلاح «الصوتيات» وفاطمة المحميد «المونتاج» وزينب النعار «الجرافيكس»، بعد ان قدم الفريق فيلما مدته خمس دقائق حمل عنوان «حلق بأحلامك»، وتحكي القصة عن شاب تخرج من الثانوية ويرغب في دراسة الطيران ليصبح طيارا فيما تضغط العائلة من اجل ان يكمل دراسة الطب التي لا يرغب بها الشاب ولكن مع إصرار هذا الشاب تمكن من إقناع العائلة ليتوجه بعدها الى دراسة علم الطيران.

أما الفريق الأحمر صاحب المركز الثاني بدرجة 76 في المئة، فقد تكون من يوسف علي «المخرج» وخالد محمد «التصوير» واحمد عبدالله «الصوتيات» وأمينة العامر «المونتاج» وزهرة الخور «جرافيكس»، وحمل الفيلم المقدم من قبلهم عنوان «صاحبي» حيث تحكي قصة الفيلم عن صديقين حميمين تربطهما علاقة الصداقة من فترة طويلة وفي لحظة من اللحظات يقوم احدهم بالشك في صديقه واتهامه بسرقته ويفترقا إلى ان يكتشف بعد فترة ان صديقه كان مظلوما في اتهامه.

وفي ختام الحفل قام الجودر وعميد كلية الآداب بجامعة البحرين إبراهيم غلوم بتسليم الشهادات والدروع التذكارية للمشاركين كما تم افتتاح المعرض الخاص بالبرنامج الذي تم فيه عرض الأجهزة والمعدات المستخدمة في البرنامج.

يذكر ان برنامج ستوديو ماستر كان يهدف الى الحصول على فريق إعلامي متميز في مجالات الإخراج, التصوير, المونتاج, فنيات الصوت والجرافيكس، يقدم برامج وأفكارا إعلامية متميزة من أجل إنماء هوايات الشباب في الجانب الإعلامي.

العدد 2172 - السبت 16 أغسطس 2008م الموافق 13 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً