العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ

قبل الانطلاقة

الحضور مطلوب والدخول مجانا

سيكون الحضور الجماهير إلى مباريات منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة في البطولة الخليجية لهذه الفئة مطلب أساسي جدا، وذلك من أجل تشجيع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم في هذه البطولة وبالتالي المنافسة على تحقيق اللقب، وكما اعتدنا من الجماهير البحرينية فإن الحضور الجماهير متوقع بكل تأكيد وهذا ما أكده الكثيرون من مسئولين ولاعبين.

وفي السياق ذاته، أكد مدير البطولة فراس الحلواجي في تصريح سابق لـ"الوسط الرياضي" أن الدخول إلى المباريات سيكون بالمجان، بالإضافة إلى جوائز ستوزع إلى الجماهير من أجل تشجيعهم على الحضور والتشجيع.

الدولي حبيب جاهز

وأكد حكمنا الدولي عبدالله حبيب الذي سيكون الحكم المرافق لمنتخبنا الوطني في هذه البطولة أنه في أتم الجاهزية لهذه البطولة، وأنه بدأ يهيئ نفسه إليها منذ إخباره بأنه سيحكم في هذه البطولة.

وواصل "أتمنى أن أقدم مستوى يشرف التحكيم البحريني من خلال هذه البطولة". وأكد أيضا أنه يتوقع دورة متميزة من الناحية التحكيمية؛ نظرا لتميز الدول الخليجية في هذا الشق بالذات، والدليل الأسماء المتميزة الموجودة الآن على الساحة العربية.

وأوضح في نهاية حديثه أنه أخذ بعض النصائح والتوجيهات من قبل رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد جاسم.

«الرياضية» تنقل الحدث الخليجي

وأما بشأن النقل التلفزيوني في هذه البطولة الخليجية، فقد تأكد النقل التلفزيوني لجميع المباريات، وبدأت استعدادات القناة من ناحية وضع الكاميرات في موضعها بصالة مركز الشباب وذلك يوم أمس الأول الأربعاء، وأشارت بعض الأخبار أن السعودية الرياضية هي القناة الوحيدة التي اشترت حقوق النقل حتى الآن.

صالتا اليد والسلة للتدريب

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة صالتي اتحادي السلة واليد بأم الحصم صالتي تدريب المنتخبات المشاركة في البطولة ابتداء من اليوم، فيما ستكون مباريات البطولة الخليجية الحادية عشرة للشباب في صالة مركز الشباب بمنطقة الجفير فقط، إذ كانت تدريبات الأيام الماضية تشمل صالة مركز الشباب أيضا.

جدول تدريبات اليوم

سيتدرب منتخبنا الوطني اليوم في الساعة 11.00 وسيستمر حتى 12.30 ظهرا وسيكون في صالة اتحاد السلة بأم الحصم، وسيتدرب في الوقت ذاته المنتخب الإماراتي الذي سيتدرب في صالة اتحاد اليد في أم الحصم أيضا.

فيما سيتدرب المنتخب السعودي في الساعة 9.30 صباحا وسيستمر حتى الساعة 11.00، وسيكون التدريب في صالة اتحاد السلة، وفي الوقت ذاته سيتدرب المنتخب القطري الذي سيتدرب في صالة اتحاد اليد.

وسيكون تدريب المنتخب العماني في الساعة 8.00 صباحا وستحتضن صالة اتحاد السلة هذا التدريب، وفي الوقت ذاته سيتدرب المنتخب الكويتي في صالة اتحاد اليد.

صيانة للإنارة والإعلانات موجودة

وشهدت صالة مركز الشباب صيانة سريعة لإنارة الصالة بشكل عام بالإضافة إلى تجهيز أرضية الملعب من جميع النواحي، ومن المتوقع أن يتم تجهيز موقع الصحافيين في أرضية الصالة، وكذلك في المنصة الرئيسية. وتم وضع إعلانات الشركات الراعية إلى هذا الحدث الخليجي في جميع أنحاء الصالة.

العدد 2177 - الخميس 21 أغسطس 2008م الموافق 18 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً