العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ

استكمال إجراءات «الخدمة الاجتماعية» الأسبوع المقبل

وسط تخوفات من إلغاء قائمتهم

قال مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم إنه سيتم استكمال إجراءات توظيف 49 مرشحا من خريجي الخدمة الاجتماعية في السلك التربوي خلال الأسبوع المقبل، عازيا ذلك إلى أن توظيفهم مرتبط بقائمة صندوق العمل التي كان من المؤمل أن يتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل. ونفى المصدر في حديثه إلى «الوسط» أية معلومات تشير إلى إلغاء قائمة الخدمة الاجتماعية.

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لصندوق العمل عبدالإله القاسمي أنه تم توظيف 430 خريجا من أصل 500 ضمن قائمة الـ1912، لافتا إلى أنه سيتم مخاطبة 70 خريجا للتوظيف في وزارات المملكة قريبا، في الوقت الذي ينتظر 1350 خريجا التوظيف في القطاع الخاص.

وقد أبدى عدد ممن وردت أسماؤهم في قائمة توظيف تخصص الخدمة الاجتماعية التي نشرتها «الوسط» وتضمنت 49 اسما من بينها 9 ذكور في حديثهم إلى «الوسط» تخوفهم من إلغاء قائمتهم، معولين في ذلك على أحاديث تدور في أروقة وزارة التربية والتعليم بين موظفيها.

وتابعوا أنهم وخلال اليومين الماضيين راجعوا مركز المراجعات بوزارة التربية والتعليم لتثبيت قبولهم وتم حصر جميع أوراقهم، مستدركين بالقول إنه لم يتم إعطاؤهم أوراق لإجراء الفحص الطبي والبصمات على غرار زملائهم في التخصصات الأخرى، في الوقت الذي أكد فيه مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم أنه سيتم استكمال إجراءات توظيفهم بمجرد الانتهاء من قائمة صندوق العمل التي من المتوقع مخاطبة المدرجين فيها الأسبوع المقبل.

وفي سياق ذي صلة، أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد في تصريح سابق له أن الديوان سيدقق في أسماء العاطلين الجامعيين الذين أرسلتهم وزارة التربية والتعليم يوم الخميس الماضي من أجل التأكد من وجودهم في قائمة العاطلين الجامعيين الـ1912 الموجودة لدى الديوان وصندوق العمل.

وأشار إلى أن الديوان سيرسل الأسماء بعد تدقيقها إلى صندوق العمل من أجل اعتمادها وتخصيص الاعتماد المالي لتوظيف هؤلاء العاطلين

العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً