العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ

وزير الخارجية يشيد بجهود قنصل هونج كونج

أشاد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالدور الفعال الذي يقوم به القنصل الفخري المعتمد لمملكة البحرين لدى مقاطعة هونج كونج الصينية، واي.سي.تشاو خلال تعزيز العلاقات وزيادة التبادل التجاري والاستثماري بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية. جاء ذلك خلال استقبال الوزير أمس القنصل إذا تمت مناقشة القضايا الاقتصادية والاستثمارية وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

... ويناقش ترشيح المحروس لعضوية «سيداو»

ناقش وزير الخارجية ترشيح فضيلة المحروس لعضوية لجنة اتفاقية مناهضة التمييز للمرأة وتعزيز سمعة المرأة البحرينية من خلال تقديم هذا الترشيح في هذا المحفل الدولي المهم. جاء ذلك خلال استقبال الوزير أمس بمكتبه المحروس بمعية النائب عبدالعزيز أبل.

وأشاد الوزير بالجهود التي بذلتها المحروس خلال حملتها الانتخابية التي أعقبت الترشيح وصولا إلى الانتخابات التي جرت بنيويورك. وقد عبرت عن شكرها للمؤازرة والدعم الذي قدمته وزارة الخارجية وبعثة المملكة بنيويورك لذلك الترشيح.


... ويستعرض التعاون مع «أعلى الدفاع»

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة لدى استقباله أمس بمكتبه أمين عام مجلس الدفاع الأعلى الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، أوجه التعاون والتنسيق بين وزارة الخارجية ومجلس الدفاع الأعلى في مختلف المجالات

العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً