العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ

منتخبنا الكروي للصالات ينتزع تعادلا ثمينا من «المارد» الكوري

يواجه تايلند اليوم في بطولة آسيا

حقق منتخبنا الوطني لكرة الصالات اولى مفاجآت البطولة الآسيوية الرابعة لكرة الصالات التي انطلقت يوم أمس، بتعادله مع منتخب كوريا الجنوبية أحد المرشحين للبطولة والحاصل على المركز الثالث في البطولة السابقة بنتيجة خمسة أهداف لكل منهما.

سجل أهداف منتخبنا الوطني كل من حسن عيسى حسن وهدفين لكل من حسين علي بابا وحمد إبراهيم الخزامي الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من ماكدونالدز.

وقد صرح رئيس البعثة الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة أن المباراة جاءت حماسية من كلا الطرفين وأن منتخبنا الوطني كان أقرب للفوز بالمباراة لولا انخفاض معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

من جانبه صرح مدرب منتخبنا الوطني الإيراني حسين شمس بأنه تفاجأ من مستوى منتخبنا الوطني في المباراة وقال إن المنتخب لعب مباراة كبيرة ومهمة وخرج بنتيجة تعتبر مكسبا للمنتخب وخصوصا أن هذه المشاركة تعتبر هي الأولى بالنسبة لمنتخبنا وأن جميع اللاعبين قدموا مستوى جيدا واستطاعوا مجاراة المارد الكوري أحد المرشحين لنيل لقب البطولة وخصوصا اللاعب حمد الخزامي الذي استحق لقب أفضل لاعب في المباراة وكذلك اللاعب صالح أحمد فرحان الذي تألق في مركز الدفاع.

وأكد مدرب منتخبنا حسين شمس ان فرصة التأهل للدور الثاني كبيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب في مباراته أما كوريا الجنوبية وقال إن الفوز في المباراتين من أصل ثلاث مباراة مقبلة يؤكد بنسبة 100 تأهل المنتخب للدور الثاني، علما بأن المجموعة تضم كلا من منتخبات كوريا الجنوبية/ تايلند/ العراق/ بروناي بالاضافة إلى منتخبنا الوطني. وسوف يخوض منتخبنا الوطني اليوم مباراته الثانية أمام تايلند الذي سحق منتخب بروناي بنتيجة 14/1، حيث تعتبر هذه المباراة مهمة بالنسبة إلى المنتخبين لاعتلاء صدارة المجموعة الأولى

العدد 47 - الثلثاء 22 أكتوبر 2002م الموافق 15 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً