العدد 2220 - الجمعة 03 أكتوبر 2008م الموافق 02 شوال 1429هـ

ديانا كارزون : رأيت الموت بعيوني... السينما مشروع مؤجل

أكدت سوبر ستار العرب ديانا كارزون أنها تعد لعمل ضخم سيكون مفاجأة لجمهورها خلال الفترة المقبلة بعد أن رسخت علاقتها بجمهورها العربي في كل مكان من خلال أعمالها التي تركت بصمة كبيرة لديهم وهو ما منحها الكثير من الألقاب... منها «سفيرة الشباب» وهو اللقب الذي منحه إياها الجمهور أخيرا لنشاطها المكثف في خدمة الشباب في مجالات متعددة. وعن مشاريعها الجديدة وخلافاتها الفنية ومواصفات فتى أحلامها يدور هذا الحوار:

*تعاقدتِّ أخيرا مع شركة إنتاج جديدة... كيف تم التعاقد بينكما؟

- كل فنان يحب بكل تأكيد أن يتعاقد مع شركة إنتاج يرتاح لها وأنا لم يكن تعنيني القيمة المادية بقدر ما تهمني خطة العمل الجيدة والدماغ الحلوة وسأقدم مع الشركة الجديدة أعمالا جديدة ومختلفة بالنسبة إلي.

*لكن هذا أول إنتاج لكِ في المجال الفني، فلماذا فضلت التعاون معها وتركت شركة الإنتاج التي كنت متعاقدة معها؟

- شركة الإنتاج السابقة كانت جائزتي في برنامج «سوبر ستار» وكان تعاقدي معها لمدة عامين وانتهى وأنا أنتجت لنفسي أغنية سينجل.

*هل تقصدين أغنية «آه بمزاجي؟».

- نعم وقد حصلت على جائزة أحسن أغنية سينجل من قنوات ART وهناك أغنية سينجل أخرى باللهجة اللبنانية وحاليّا توجد خطة لإنتاج أغنية سينجل بـ «ستايل جديد»·

*لكن كيف تم الاتفاق بينك وبين الشركة الجديدة... وهل كانت هناك شروط للتعاقد؟

- جاءني اتصال وأنا في الأردن من مدير الشركة بالقاهرة وطلب مقابلتي وعرفت نظام الشركة فأعجبني وقلت لهم أعطوني وقتا وبعد فترة قررت التوقيع لها ولم يكن لي شروط معينة قدر ما كانت شروطا شخصية فالشركة التي أتعاقد معها تعتبر مثل بيتي سأقضي فيها معظم الوقت وطول ما أنا مرتاحة سيكون عطائي أكبر. ومدة التعاقد سنتان ولم يتم تحديد عدد الألبومات التي ستنتجها لي الشركة.

*آخر أغنية سجلتها هي أغنية باللهجة الليبية... كيف جاءت فكرتها؟

- الأغنية كلمات محمد جرجون وألحان أيمن الهوني وهو نفسه الذي غنيت معه دويتو من قبل وهي أغنية لحالها كما سبق وغنيت أغنية «أجمل أم» كلمات جمال بخيت وألحان محمد رحيم.

*هل الخلاف بينك وبين إيهاب توفيق مازال قائما بسبب أغنية «مصر جميلة» التي قمت بغنائها بعد فوز منتخب مصر بكأس إفريقيا لكرة القدم؟

- هذه الأغنية من ألحان محمد رحيم وكلمات خالد أمين حيث طلبت من محمد رحيم أغنية للمنتخب المصري وسمعته وأعجبتني وسجلتها خلال 30 ساعة وأول عرض لها كان في حلقة برنامج «البيت بيتك» وأنا لا أعرف... هل إيهاب توفيق عنده تنازلاتها أم لا؟! لكن محمد رحيم قال إن إيهاب لا توجد معه تنازلات للأغنية.

*بالنسبة إلى التمثيل... هل تفكرين فيه حاليا؟

- بحب التمثيل جدا وأفكر في السينما ولكن في الوقت المناسب.

*هل توجد مشروعات حاليّا؟

- توجد أعمال كثيرة معروضة علي ولكني لم أختر أي عمل منها لأنه مجال ليس سهلا وخطوة ستحسب علي إما أدخلها بشكل مدروس أو لا أدخلها.

*لكن ماذا عن مسلسل «مخلفات الزوابع الأخيرة» الذي قيل إنك ستدخلين تصويره قريبا؟

- هذا العمل عرض علي بالفعل لكني اعتذرت عنه لأن الوقت لم يكن مناسبا وكان وقت صيف وعندي شغل كتير وخاصة أني بسافر باستمرار.

شائعة

*كان هناك مشروع خطوبة بينك وبين المصور خالد فضة لكنه لم يتم... وحاليّا يقال إنه يوجد مشروع خطوبة جديدة بينك وبين الإعلامي مازن دياب؟

- هذا موضوع غير صحيح بالمرة وأنا أعرف مازن دياب منذ 3 سنوات ولكن الصحافة تحدثت عن وجود علاقة هذه الأيام ومازن عاش قصة حب لحاله وليس معي وهو صحافي زي أي صحافي قابلته في حياتي ومن حقه أن يتصور معي لكن ليس معنى ذلك أنه خطيبي وليس كل شخص أظهر معاه في مكان عام يقال إنه خطيبي فممكن أن أجلس مع مخرج أو منتج أو ممثل أو صحافي... فهل كل هؤلاء خطبوني وفي الفترة الأخيرة نشر على لسان مازن مانشيت قال فيه ديانا كارزون أختي الصغيرة.

*بمناسبة هذا الكلام أثيرت أيضا شائعات عن علاقتك بشادي أسود زميلك في سوبر ستار؟

- نعم قيلت هذه الشائعات وأيضا ملحم زين ولكنهم إخواني كما أشاعوا أنني متزوجة من ثري إماراتي وآخر شيء هذه الأيام يقولونه إنني اتخطبت لثري ليبي، ويبدو أنهم شافوني سينجل فقرروا إنهم يزوجوني... لكن أنا حينما ارتبط سأعلن ذلك وأقول أحب فلانا واتخطبنا لكن الناس تؤلف الحكايات من عندها والصحافيون يعملون مانشيتات وهذا شيء سيئ ببساطة سأنفي هذا الكلام والنهاية سيكونون كذابين.

ثقة متبادلة

*هل تتمنين الزواج من واحد يكون سي السيد؟

- نعم ولكن سي السيد مودرن يدلعني ويكون واثقا فيَّ وهذا أهم شيء لأن أكثر الزيجات الفاشلة تكون بسبب عدم الثقة وخاصة أنني أسافر كثيرا معي زملاء ملحنون وشعراء ومخرجون وصحافيون ولازم يكون عارف أني مهما سافرت سيكون دائما في تفكيري وسأكن له كل احترام كما أنه يجب أن يدعمني لأنني إذا لم أجد الدعم من زوجي... فمن أين أجده كي أعطي أفضل وأظهر في الحفلات وأغني بأحسن ما يكون وأنا أرى صورته أمامي.

*هل طلب أحد الشباب الخليجيين يدك من والدتك بعد حفلة التبرع بالأردن؟

- بالفعل حدث هذا الموقف وكان معي مرافقون كثيرون وبودي غاردات وتوجه إلى والدتي وطلب أن يتزوجني وشكرته على مشاعره.

*هل تحدث معك هذه المواقف كثيرا؟

- أحد الأشخاص قام بإحضار فرقة موسيقية أمام منزلي وأخذ يغني لي وآخر قام بتغطية سيارتي كلها بالورد وأراد أن يتقدم لخطبتي وأنا أحترم كل معجب فكر فيَّ بهذه الطريقة وفي النهاية أنا نجمة ولي جمهوري وأحترمهم ويمكن أحب واحدا من المعجبين وأتزوجه ماعرفش شو بيصير·

*في الفترة الأخيرة حصلتِ على لقب سفيرة الشباب... حدثيني عن ذلك؟

- بالفعل تم ترشيحي لهذا اللقب لأنني دائما أهتم بالشباب ومشاكلهم وأحاول أن أفيدهم وقدمت من قبل أعمالا لمكافحة المخدرات كما شاركت في حملات للتبرع وقمت بزيارة لمستشفى السرطان وأحب دائما الاهتمام بصحة الشباب وأن يكونوا مثقفين.

*هل أجريتِ جراحة في المعدة لإنقاص وزنك؟

- نعم أجريت عملية تصغير معدة وكانت صعبة جدّا ومن الممكن أن تؤدي إلى الموت لكن كانت لدي إرادة قوية وأمضيت شهرا ونصف الشهر أعتمد على سوائل و6 أشهر بنظام أكل معين وبالفعل نجحت في إنقاص وزني من 78 كيلوّا إلى 60 كيلوّا.

*أفهم من ذلك أنكِ مع عمليات التجميل؟

- أنا مع عمليات التجميل لو كانت لها ضرورة مش عمليات التجميل علشان أبقى شبه فلان أو فلانة لكن عمليات التجميل للتخلص من عيب معين علشان أشوف نفسي حلوة في المراية

العدد 2220 - الجمعة 03 أكتوبر 2008م الموافق 02 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً