العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ

معرض للتوعية المرورية بالقسم الجديد في «السيف»

مدينة عيسى - الإدارة العامة للمرور 

15 مارس 2009

تواصلت يوم أمس (الأحد) فعاليات أسبوع المرور الخليجي الذي انطلق يوم أمس الأول بافتتاح المعرض التوعوي بالقسم الجديد في مجمع السيف.

وبدأت فعاليات يوم أمس بتوزيع ضباط صف الوفود الخليجية المشاركة على نقاط مرورية مع ضباط صف الإدارة العامة للمرور وقاموا بتوزيع المطبوعات والنشرات التوعوية على السواق، كما تم تكريم عدد من ضباط صف الإدارة العامة للمرور المعنيين بتنظيم الحركة المرورية بالقرب من المدارس والمناطق التعليمية، وقام طلبة وطالبات المدارس بتكريم ضباط صف الوفود الخليجية المشاركة.

كما قامت الوفود الخليجية يوم أمس بزيارة للإدارة العامة للمرور حيث كان في استقبالهم القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمرور المقدم الشيخ عبدالرحمن بن صباح آل خليفة ونائب المدير العام المقدم محمد راشد النعيمي ومديرو الإدارات وعدد من الضباط، وبحث الشيخ عبدالرحمن مع الوفود الوضع المروري في دول مجلس التعاون الخليجي وأهم المشكلات المرورية التي تعاني منها المنطقة، كما بحث معهم أوجه التعاون المشترك، مؤكدا ضرورة هذه الاجتماعات لبحث الرؤى المشتركة وتبادل الخبرات.

بعد ذلك قدم مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد موسى الدوسري عرضا لمراحل تطور الحركة المرورية في مملكة البحرين وعرضا للهيكل التنظيمي للإدارة العامة للمرور والإدارات التابعة لها وأبرز وسائل التقنية التي استحدثتها الإدارة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمراجعين.

ومن ثم قامت الوفود بجولة استطلاعية للأقسام والإدارات للإدارة العامة المرور حيث اطلعت على سير العمل في جميع الإدارات، وأبدت الوفود إعجابها بما توصلت إليه الإدارة في سرعة انجاز المعاملات في وقت قياسي، وكذلك نظام مباشرة الحوادث في مكاتب المحافظات والخدمات البريدية.

أما مساء أمس فعقدت ندوة بعنوان «الخطة الوطنية للسلامة والمشاريع الاستراتيجية للطرق» بمقر جمعية المهندسين البحرينيين، حضرها نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور المقدم محمد راشد النعيمي ومديرو الإدارات وممثلو الوفود الخليجية المشاركة في فعاليات أسبوع المرور.

العدد 2383 - الأحد 15 مارس 2009م الموافق 18 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً