العدد 2507 - الجمعة 17 يوليو 2009م الموافق 24 رجب 1430هـ

زين توقع مع «ميلودي»

تم في القاهرة أخيراَ توقيع العقد ما بين شركة «ميلودي ميوزك» والفنانة زين عوض، الذي بموجبه تقوم بتوزيع وتسويق ألبوم زين الجديد الذي يحمل عنوان: «على وعدي» في الأسواق العربية والعالمية.

وسيتم طرح ألبوم زين عوض خلال الأسابيع القليلة المقبلة، كما سيتم خلال الفترة نفسها البدء ببث الكليب الجديد، الذي انتهت من تصويره أخيرا لأغنية «علمتني بهواك» وهي من كلمات عاصم حسين، وألحان خالد البكري، وتوزيع عادل حقي، وقد تم تصويرها في القاهرة، وقام بإخراجها المخرج المصري الشاب حسام الحسيني.

أما الأغنية عنوان الألبوم «على وعدي» فهي من كلمات وألحان وائل الشرقاوي، وتوزيع أسامه الهندي، ويضم 12 أغنية وهي: «اللي مالوش خير، هوه انت، على وعدي، الله ع الحب، ولا حاجة بتنسيني، ما كنتش كلمة، م الليلة ديه، يا ترى تهواني، حلاوة الحب، زي زمان، أعلى درجات الحب». وشارك في كتابة الكلمات نخبة من كبار شعراء وملحني وموزعي الوطن العربي منهم: عاصم حسين، هاني الصغير، وليد زريقة، وائل الشرقاوي، محمد سالم، نادر عبدالله، خالد تاج. فيما شارك في التلحين كل من: خالد بكري، وليد سعد، محمود خيامي، وائل الشرقاوي. وعلى صعيد التوزيع الموسيقي شارك كل من: أسامة هندي، مدحت خميس، محمد مصطفى، عادل حقي، وائل الشرقاوي، عادل عايش، خالد نبيل، حازم رأفت، أحمد عادل.

وتقول الفنانة زين: «أنا أعتبر هذا الألبوم بمثابة ولادة فنية حقيقية لي، ووجود مشرف لي على الساحه الفنية، والفضل كل الفضل يعود إلى شركة نيو سينشري التي لم توفر جهدا كونها شركة منتجة للعمل لتوفير كل سبل النجاح للعمل، ابتداء من اختيار أسماء كبيرة من الأساتذه المؤلفين والملحنين والموزعين الموسيقيين، الذين بلاشك أثروا الألبوم، وانتهاء بتنفيذ العمل بأحدث الوسائل والاستديوهات، وأتمنى أن ينال الألبوم رضا واستحسان الجمهور الحبيب».

العدد 2507 - الجمعة 17 يوليو 2009م الموافق 24 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً