العدد 2513 - الخميس 23 يوليو 2009م الموافق 30 رجب 1430هـ

القيادة تهنئ سلطان عمان بيوم النهضة

بعثت القيادة البحرينية أمس برقيات تهنئة إلى سلطان عمان قابوس بن سعيد وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو/ تموز يوم النهضة المباركة، أعربت فيها عن أطيب تهانيها وتمنياتها لجلالته موفور الصحة والسعادة والعمر المديد وللشعب العماني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، مشيدة بعمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين. كما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة الى أخيه نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء سمو فهد بن محمود آل سعيد.

#... وتهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة يوليو#

بعثت القيادة البحرينية أمس برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، أعربت فيها عن أطيب تهانيها وتمنياتها للرئيس مبارك موفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية مصر العربية المزيد من التقدم والازدهار، مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به الرئيس المصري في دعم القضايا المصيرية للأمة العربية والإسلامية وجهوده في دعم العمل العربي المشترك. ونوهت القيادة بهذه المناسبة بعمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنية لهذه العلاقات مزيدا من النماء والتطور. كما بعث رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة الى أخيه رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف.


وتهنئ الرئيس الموريتاني بانتخابه رئيسا لموريتانيا

بعثت القيادة البحرينية أمس برقيات تهنئة إلى الجنرال محمد ولد عبدالعزيز بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية في جمهورية موريتانيا الإسلامية، أعربت فيها عن خالص تهانيها وتمنياتها له التوفيق والنجاح في تحقيق تطلعات الشعب الموريتاني الشقيق إلى مزيد من التقدم والازدهار.

العدد 2513 - الخميس 23 يوليو 2009م الموافق 30 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:14 ص

      من قبل كانوا

      من قبل كانو يأتون البحرين للعمل في البناء و اليوم أنظروا الي أين وصلوا ونحن الي اي وصلنا
      وصلوا الي نهضة بلدهم و جعله بلد جميل .
      وصلنا الي أن تقبل حكومتنا بان توزع الجنسية على من هب و دب و من لديه نفوذ استغله للصالحة وقام بتوزيع الجوازات كأنه يوزع عيدية على الاطفال في يوم العيد .
      وصلوا الي ارقى المستويات و العيش الهنيئ
      وصلنا الي ادنى المستويات في العيش و الفقر و التسلط القوي على الضعيف .
      وصلوا الي الراحه التي يجب أن تعطى لللمواطن من التسهيلات في القروض الاسكانية

اقرأ ايضاً