العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

المقاولون العرب يغرق في بترول أسيوط ببطولة مصر

غرق المقاولون العرب في ملعب مضيفه بترول أسيوط 2/3، وأثخن الاتحاد السكندري جراح ضيفه طلائع الجيش حين هزمه 1/صفر أمس الأول (الجمعة) في افتتاح المرحلة السابعة من الدور المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى، كان المقاولون سباقا إلى افتتح التسجيل عن طريق رامى ربيع (7) لكن فرحته لم تدم أكثر من 4 دقائق إذ تمكن النيجيري هنري أخيلي من إدراك التعادل (11).

وجاء دور صاحب الأرض للتقدم عبر عطية صابر (27 من ركلة جزاء)، واستطاع المضيف اللحاق به مدركا التعادل بواسطة رضا الويشي (31).

وخف عطاء الفريقين في الشوط الثاني مع أفضلية نسبية لبترول أسيوط الذي قال محترفه الكاميروني مازيغا الكلمة الأخير قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء (85) ليرتفع رصيد فريقه إلى 9 نقاط وبات يتخلف بفارق الأهداف عن الخاسر.

وفي المباراة الثانية، حقق الاتحاد السكندري فوزا هزيلا لكنه ثمين بواسطة أحمد زغلول (80) رافعا رصيده إلى 10 نقاط مقابل 6 للجيش الذي لعب 7 مباريات.

ارتفع رصيد الاتحاد إلي 10نقاط وتجمد طلائع الجيش عند 6 نقاط وباتت معاناته كبيرة خلافا لما كانت عليه الجاري في الموسم الماضي.

وفي مباراة ثالثة، خطف المصرية للاتصالات نقطة ثمينة من ضيفه انبي قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للقاء إذ سجل له شريف عمر هدف التعادل بعد إن كان الفريق الزائر تقدم في الشوط الأول عن طريق عبدالعزيز توفيق (45).

وصار رصيد كال من انبي والاتصالات 11 نقطة في المركزين الثالث والرابع مؤقتا بفارق نقطتين خلف الزمالك المتصدر، وبفارق الأهداف خلف بتروجيت.

وتختتم المرحلة اليوم فيلتقي غزل المحلة مع الاولمبي، والإسماعيلي مع بتروجيت، والترسانة مع المصري.

وتأجلت مباراتا الزمالك المتصدر مع حرس الحدود إلى 8 ديسمبر/ كانون الأول، والأهلي حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية مع اتحاد الشرطة الوافد الجديد إلى اجل غير مسمى

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً