العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

وجدة يتعادل مع أسفي في الدوري المغربي

أرغم فريق مولودية وجدة مضيفه أولمبيك أسفي على التعادل 2/2 في افتتاح الجولة الرابعة للدوري المغربي الممتاز لكرة القدم أمس الأول (الجمعة).

وضع قائد مولودية وجدة محمد برابح فريقه في المقدمة في الدقيقة 31 قبل أن يدرك حسام الدين الصنهاجي التعادل لأولمبيك أسفي في الدقيقة 59. وعاد برابح ليمنح التقدم للضيوف من ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 63 لكن المدافع محمد القرقوري تعادل لأصحاب الأرض قبل ست دقائق من نهاية المباراة بضربة رأس.

ولعب أولمبيك أسفي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 بعد طرد عادل احليوات.

وحافظ أولمبيك أسفي على مركزه السابع على رغم ارتفاع رصيده إلى خمس نقاط بينما صعد مولودية وجدة إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط في انتظار باقي مباريات الجولة أمس (السبت) واليوم (الأحد).

وتوج القائد برابح محاولات وجدة العديدة بإحرازه الهدف الأول بعد مرور نصف ساعة إثر تمريرة عرضية من الجهة اليمنى نجح في تحويلها داخل الشباك من على حدود منطقة الجزاء.

وتحسن أداء أولمبيك أسفي مع استئناف اللعب في الشوط الثاني لكن ذلك لم يمنع المولودية من مواصلة الاعتماد على المرتدات قبل أن يكسر الصنهاجي مصيدة التسلل في الدقيقة 59 ويدرك التعادل بهدف لمثله.

واحتاج مولودية وجدة أربع دقائق قبل أن يحصل السنغالي نيكولاس نديون على ركلة جزاء بعد خطأ ضد القائد المحلي البزداوي وقد انبرى لها بنجاح برابح ليمنح فريقه التقدم مجددا.

وتأثرت جهود فريق أولمبيك أسفي في الدقيقة 74 بعد طرد لاعبه احليوات بعد تدخل عنيف لكن ذلك لم يوقف إصرار أصحاب الأرض على مواصلة بحثهم عن هدف التعادل إذ قام المدرب عبدالهادي السكيتيوي بإشراك محمد فكاك بدلا من عبدالعزيز بنشعيبة لتدعيم هجومه.

وأضاع البديل فكاك فرصة خطيرة لإدراك التعادل من مدى قريب من مرمى الضيوف.

وانتظر أسفي الدقيقة 84 ليحرز هدف التعادل بعد أن اعتلى المدافع القرقوري عاليا وسدد الكرة في المرمى بالرأس.

وضغط أولمبيك أسفي في الدقائق الأخيرة لكنه افتقد التركيز في إنهاء الهجمة ليكتفي بنقطة التعادل

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً