العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

«النيرازوري» يتغلب على بولونيا

تغلب انتر ميلان حامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة على ضيفه بولونيا 2-1 فلحق بالمتصدر لاتسيو برصيد 13 نقطة وبات يتخلف عنه بفارق الأهداف.

وكاد انتر ميلان يفتتح التسجيل مبكرا في مناسبتين اثر تمريرتين من البرازيلي مايكون إلى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي سدد في أحضان الحارس من مسافة قريبة (8)، ثم إلى البرازيلي الآخر ادريانو الذي تابعها طائرة من مسافة قريبة أيضا فأصاب الشبكة من الخارج (9).

وبقي انتر ميلان مسيطرا، وأرسل ادريانو كرة موزونة من الجهة اليسرى إلى منتصف المنطقة تلقفها ابراهيموفيتش بقدمه وهي طائرة من أمام كلاوديو تورتسي وأرسلها رائعة إلى الشباك بعيدا عن متناول الحارس فرانشيسكو انطونيولي على يساره هدفا أول (25).

وتابع صاحب الأرض تفوقه الميداني من دون ان يتمكن من تبديل النتيجة في الشوط الأول على رغم الفرص العديدة والتي كان اخطرها في الدقيقة الأخيرة عندما انقض انطونيولي على ادريانو المنفرد فسدد الأخير متعجلا بجسم الأول مفوتا فرصة غنية من انفراد (45).

وفي الشوط الثاني، احتسبت ركلة جزاء لانتر ميلان اثر لمس الكرة من قبل سيرجيو فولبي انبرى لها ادريانو بنجاح (50).

واستغل اليوناني فانغليس موراس سوء التفاهم بين الكولومبي ايفان كوردوبا والارجنتيني خافيير زانيتي قائد انتر ميلان من كرة ارسل كريستيان اموروزو الى داخل المنطقة فتركها الاول للثاني سقطت على صدره من دون ان ينتبه لها ولأن غلطة الشاطر بألف اقتنصها المهاجم اليوناني ووضعها في الشباك مقلصا الفارق (56). واهتز دفاع انتر ميلان بعد الهدف وخصوصا زانيتي الذي لجأ الى تشتيت الكرات من دون تركيز، وحاول زملاؤه ادريانو وابراهيموفيتش والبرتغالي ريكاردو كواريسما إعادة الأمور إلى نصابها وقاموا بعدة محاولة كان أهمها للنيجيري فيكتور اوبينا اثر تمريرة من ادريانو من الجهة اليمنى لم يحسن الأول استقبالها (88).

واضاع ابراهيموفيتش فرصة لا يهدرها لاعب مبتدئ بعدما تخطى جميع المدافعين وواجه انطونيولي وأرسلها خفيفة على يمينه فخرجت بجانب القائم الأيمن (90+5)

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً