العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

المهدي: اللومينا «CSV» تنطلق في يناير... وانتظروا السيارات الجديدة

تأخر استلام السيارات وحجم العمل الكبير في تجهيزها أخّر انطلاقها

أكد مدير بطولة اللومينا (CSV) الشرق الأوسط شريف المهدي أنهم كانوا يأملون أن تنطلق أولى جولات الموسم الجديد للبطولة مع منافسات سباق الـ(V8) الأسترالي الذي تحتضنه حلبة البحرين الدولية مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، إلا أن تأخر استلام السيارات الجديدة وحجم العمل الكبير جدا في تجهيزها جعل اللجنة المنظمة للبطولة تؤجل موعد انطلاق أول جولة.

وأوضح المهدي في اتصال هاتفي بـ»الوسط الرياضي» قائلا: «في هذا الموسم لدينا فئتان من السيارات سيعلن عن جميع تفاصليهما بعد أن تجهزا تماما، إذ إن الفئة الأولى ستكون فئة السيارات الجديدة كليا والتي ستكون مختلفة تماما من شكل خارجي وقوة في الأداء على المضمار، ويبلغ عددها 12 سيارة بقيت واحدة منها ستصلنا من المملكة العربية السعودية في غضون أسبوع. والفئة الثانية هي السيارات القديمة التي استخدمت في الموسم الماضي وعددها 8 سيارات وستكون هناك أيضا سيارة إضافية ليصبح عددها 9 سيارات. وسيكون مجموع السيارات على المضمار هو 30 سيارة لموسم هذا العام من الفئتين. ولحجم العمل الضخم في تجهيز السيارات وتأخر وصولها من شركة جنرال موتورز تأخر موعد انطلاق أول جولة حتى شهر يناير/ كانون الثاني 2009، إذ إن السيارة التي يعمل عليها الفريق يتم تغييرها تغييرا شاملا، وكل ما نستخدمه منها هو الشاسيه والمحرك، إذ إن سيارة هذا الموسم سيكون شكلها مميز جدا ومختلف تماما وسيفاجئ الجميع».

وأشار مدير بطولة اللومينا (CSV) الشرق الأوسط في حديثه قائلا: «إلى حد الآن لم نفتح باب التسجيل، في الوقت نفسه حجزت المقاعد ولا يوجد أي مجال للمشاركة، وتضم قائمة المتسابقين للموسم الجديد أسماء معروفة وأسماء جديدة سيتم الإعلان عن جميع هذه التفاصيل في القريب العاجل. وتضم البطولة 6 جولات، إذ سيكون موعد انطلاق أول جولة خلال يناير من العام المقبل، و3 جولات تحتضنها حلبة البحرين الدولية، وبقية الجولات بين حلبة أوتودروم بدبي وحلبة الريم بالمملكة العربية السعودية».

وكشف المهدي في حديثه أنهم يتطلعون إلى مستقبل كبير في هذه البطولة الشرق أوسطية، إذ إنهم يفكرون في إقامة جولة على مضمار حلبة لوسيل بدولة قطر وحلبات أخرى في المنطقة، فالبطولة اكتسبت نجاحا منقطع النظير وتركت أثرا طيبا في نفوس الجميع.

وتوقع المهدي أن يكون الموسم الجديد موسما قويا جدا من خلال المشاركة الواسعة وخبرة المتسابقين فيها، كما أن السيارات الجديد ستساعد المتسابقين كثيرا في تقديم أفضل أداء

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً