العدد 2517 - الإثنين 27 يوليو 2009م الموافق 04 شعبان 1430هـ

الإسماعيلي يتعادل بالحضري مع حرس الحدود

تعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره حرس الحدود إيجابيا 1/1 في اللقاء الودي الذي جرى بين الفريقين مساء أمس الأول (الأحد) استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز، وشهدت المباراة أول مشاركة للحارس عصام الحضري مع الدراويش.

وشارك حارس منتخب مصر الأول والمنتقل حديثا للاسماعيلي قادما من سيون السويسري عصام الحضري في الشوط الثاني من المباراة حسب ما جاء على الموقع الرسمي للدراويش. وبدأ الإسماعيلي التسجيل عن طريق أحمد علي المنضم حديثا من بترول أسيوط مع بداية الشوط الثاني والذي تلقى البطاقة الحمراء بعد تسجيله الهدف مباشرة، قبل أن يتعادل أحمد عيد عبد الملك لحرس الحدود.

ودخل الدراويش اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحى والمعتصم سالم واحمد أبو مسلم وعلى جبر واحمد الجمل واحمد سمير فرج وعمر السوليه ومحمد حمص وعبد الله السعيد ومصطفى كريم ومحمد محسن أبو جريشة.

وفي الشوط الثاني دفع نيبوشا بالرباعي عصام الحضرى ومهاب سعيد واحمد على وإسلام عماد. المباراة في مجملها جاءت حماسية وقوية من الإسماعيلي وحرس الحدود وتبادل الفريقان السيطرة والفرص الخطيرة. يذكر أن حرس الحدود كان قد تمكن من حصد بطولة السوبر المصري مؤخرا على حساب الأهلي بعد أن فاز على الأخير بهدفين نظيفين.

العدد 2517 - الإثنين 27 يوليو 2009م الموافق 04 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً