العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

فوز الهيئة والأحرار في دورة الصداقة

فاز فريق الهيئة على فريق الأهلي بنتيجة 2/1، وذلك ضمن دورة الصداقة الثالثة لكرة القدم. سجل لفريق الأهلي مصطفى حسن الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وفي الشوط الثاني تدارك فريق الهيئة نفسه ولكن لم تثمر جهوده إلا في الدقائق العشر الأخيرة بهدفين أشبه بأعجوبة بسبب قوة فريق الأهلي وسيطرته على المباراة سجلهما اللاعب محمود علي وكلاهما في دقيقة واحدة. ولم تخل المباراة من الإنذارات وكانت حصة فريق الأهلي سيدمحمد وحصة فريق الهيئة كانت الأوفر للاعب حسن محفوظ وإلى المنقذ اللاعب محمود علي لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 لفريق الهيئة.

كما فاز فريق الأحرار على فريق البرازيل بنتيجة 3/2 ليكون أول المتأهلين إلى دور الأربعة من الدورة، فمنذ الدقائق الأولى كان الحذر هو سيّد الموقف بسبب القوة الهجومية للفريقين، ولم يكسر هذا الحذر إلا هدف عن طريق لاعب فريق الأحرار محمد محسن في الدقيقة 10 لينتهي الشوط الأول بهدف من دون مقابل.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب فريق الأحرار علي حسن الهدف الثاني في الدقيقة 5، وشعر فريق البرازيل بالخطر وسجل هدفا من قدم اللاعب ناصر عاشور عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 10. ولم يفرح البرازيل بالهدف حتى سجل اللاعب طه علي هدف الأحرار الثالث ليتراجع إلى الدفاع، ما جعل فريق البرازيل يسجل هدفا عن طريق اللاعب إبراهيم فايز برأسية، لتنتهي المباراة بفوز الأحرار 3/2.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً