العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

منتخب الشباب لكرة السلة غادر إلى معسكر الإسكندرية

غادر منتخب الشباب لكرة السلة إلى مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، وذلك للانتظام في المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة مجلس التعاون للشباب لكرة السلة المقرر أن تستضيفها مملكة البحرين عن طريق الاتحاد البحريني لكرة السلة في الفترة من 28 أغسطس/ آب المقبل إلى 4 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويدرب منتخب الشباب المدرب الإماراتي عبدالحميد إبراهيم الذي يساعده المدرب الوطني نجاح ميلاد.

وكان منتخب الشباب انتضم في برنامج تدريبي لأكثر من شهر تقريبا على صالة اتحاد السلة في أم الحصم أجرى من خلاله مدرب المنتخب عددا من التصفيات على اللاعبين وصولا إلى التشكيلة النهائية التي غادرت إلى معسكر الاسكندرية والمشكلة من 14 لاعبا.

وتدرب منتخب الشباب على فترتين في البحرين لأجل رفع معدل اللياقة والانسجام بين اللاعبين قبل أن يخوض سلسلة من المباريات الودية مع عدد من فرق دوري الشركات لكرة السلة قبل أن يغادر إلى معسكره التدريبي في الاسكندرية.

ومن المنتظر أن يعود منتخب الشباب من معسكره في 14 أغسطس المقبل، إذ سيلعب هناك عددا من المباريات الودية مع فرق مصرية، وبعد عودته سيواصل الفريق تدريباته في البحرين حتى موعد انطلاق البطولة.

ويعمل المدرب عبدالحميد إبراهيم في الفترة الحالية على الارتقاء بالناحية البدنية للاعبين إلى جانب رفع درجة الانسجام بينهم.

وكان الوفد المغادر ترأسه الأمين المالي للاتحاد حميد عباس إلى جانب عضو مجلس الإدارة وإداري منتخب الناشئين عبدالعزيز السماك الذي سينضم إلى منتخب الناشئين هناك.

وتكون الوفد المغادر من المدرب عبدالحميد إبراهيم ومساعده نجاح ميلاد إلى جانب 14 لاعبا هم: حسن مدن، أحمد الدرازي، علي عباس، هشام سرحان، ميثم جميل، أحمد نجف، سالم محمد، أحمد عزيز، محمد البوسطة، حسن رمضان، علي الماجد، نورالدين محمد، مهدي عاشور وأحمد المانع.

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً