العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ

نسعى لضم «علاوي» وقطعنا شوطا مع أحد المحترفين والمعسكر يصطدم برمضان

طالب بإعطاء مريتو الفرصة وتحقيق البطولات في الموسم الجديد... الأنصاري:

قال الأمين المالي في نادي الرفاع علي الأنصاري ان الإدارة حاليا تناقش ضم بعض الأسماء المحلية إلى صفوف الفريق، وامتنع عن ذكر هذه الأسماء تحسبا لدخول أطراف أخرى «لفركشة» الصفقات المقبلة، إذ قال ليس من أجل خطف اللاعب نفسه وانما لأسباب يعرفها هؤلاء (الأطراف الأخرى).

وأكد الأنصاري جدية الرفاع للحصول على خدمات النجم الواعد والشاب سيدعلي عيسى (علاوي)، وتمنى أن تنتهي الأمور بالشكل الذي يرضي الطرفين (الرفاع والمالكية). واما عن المحترفين فقال: «جددنا مع مدافع الفريق البرازيلي نتنيهو، وهناك مفاوضات جادة وقطعت شوطا كبيرا مع احد المحترفين المتميزين في خط الهجوم». ورفض الإفصاح عن اسمه بل عن جنسيته بل حتى عن القارة التي ينتمي إليها هذا اللاعب. وقال: «في غضون الأيام القليلة المقبلة سيتحدد الأمر وحينها سنعلن عن اسمه وهويته للصحافة».


فلنعطِ مريتو الفرصة

وأضاف «اما مريتو فأمره لدى لجنة المحترفين المشكلة من قبل النادي، وإذا لم يجدد معه في الموسم الجديد فمن المؤكد انه سيعود إلى ناديه الكويت الكويتي لاننا طلبناه من الكويت على سبيل الإعارة. ووجهة نظري الخاصة والمتواضعة أرى انه لاعب جيد وقدم مستويات جيدة مع الفريق ويحتاج إلى المزيد من الفرصة لكي يثبت أكثر وخصوصا انه كان في نهاية الموسم جيدا».

وتابع «المشكلة لدينا نجلب المحترف ولكن لا نعطيه الفرصة، فموسم واحد لا يوفق ترانا نبعده ونستغني عنه، فهناك لاعبون محترفون في مختلف بقاع العالم لا يقدمون العروض الجيدة من أول موسم ولكنهم يعودون مرة أخرى ليبدعوا، وبالتالي أرى اعطاء مريتو الفرصة للظهور الأفضل والاستفادة من خبرته».


المدرب يطلب المعسكر ولكن؟!

واما عن إعداد الفريق للبطولة الخليجية والآسيوية فقال الأنصاري: «كان الإعداد المقترح مع نهاية شهر أغسطس/ آب، ولكن البطولة الخليجية وبداية الدوري جعلنا نقدم موعد الإعداد، ولكن المشكلة في الأمر ان هذا العام سيكون شهر رمضان الفضيل ضمن فترة الإعداد، وبالتالي سيكون من الصعب اقامة معسكر خارجي في ظل وجود لاعبين صائمين على أساس انك ستلعب على فترتين صباحية ومسائية، ولكن المدرب يلح بضرورة اقامة المعسكر، ولكن الإدارة تراعي الشهر الفضيل واللاعبين الصائمين، ولكن إلى الآن لم يتم حسم الموضوع».


نطالب اللاعبين بإحدى بطولات الموسم المقبل

وأضاف «جميع اللاعبين الذين كانوا مع الفريق في الموسم المنتهي هم من سيكونون معه في الموسم الجديد بعدما قدموا عروضا جيدة نالت استحسان كل المتابعين والإعلام الرياضي، وبالتالي نحن نطالبهم في الموسم الجديد بإحراز البطولة وليس المركز الثاني، على أساس ان الرفاع فريق بطولات وله التاريخ الذهبي ويهمنا كثيرا العودة إلى المنصات التتويجية».

واما عن طلب احمد حسان وعبدالله حسن للعودة الى النادي فقال الأنصاري: «لجنة الاحتراف في النادي عقدت اجتماعات مع نادي المنامة وناقشت الأمر معهم، ولكن إلى الآن لم يصل الطرفان إلى التوافق، ونحن عندما طلبنا عودة حسان لعلمنا بأدائه المتميز، والدليل عودته إلى صفوف المنتخب الوطني، وعبدالله حسن لاعب ممتاز».

العدد 2520 - الخميس 30 يوليو 2009م الموافق 07 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً