العدد 2525 - الثلثاء 04 أغسطس 2009م الموافق 12 شعبان 1430هـ

«البحرين والكويت» يكافئ المتميزين في العمل من موظفيه

أعلن بنك البحرين والكويت عن أسماء الفائزين بجائزة موظف الشهر وجائزة التميز لدائر الخدمات المصرفية للأفراد، وذلك في مقره الرئيسي في المنامة.

ويقوم بنك البحرين والكويت، بشكل شهري بتكريم أحد أعضاء فريقه على أدائه ونشاطه ومبادراته الإيجابية وذلك ضمن برنامج موظف الشهر. كما يحظى الموظفون العاملون ضمن شبكة التوزيع بدائرة الخدمات المصرفية للأفراد، والذين لهم اتصال مباشر مع الزبائن، سواء عبر الهاتف أو من خلال خدمات الزبائن، في الحصول على فرصة للمنافسة على شرف مماثل ضمن برنامج جائزة التميز، والتي يعتمد معيارها الرئيسي على تقديم خدمة مميزة للزبائن، والحيوية في بناء العلاقات والدافع نحو تطوير العمل، وكذلك تأثير الموظف الإيجابي سواء على نفسه أو على زملائه في العمل

ولقد قام القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت الشيخ راشد سلمان آل خليفة بتسليم الشهادات والجوائز النقدية إلى الموظفين في احتفال خاص، إذ حاز محمد العباس على جائزة «موظف الشهر» لشهر يونيو/ حزيران 2009. وتم كذلك تكريم الفائزين بجائزة التميز في نفس الحفل، إذ فازت مريم جناحي بالجائزة البلاتينية للتميز، وقد فاز حسين العصفور بالجائزة الذهبية للتميز كما فازت إيمان فاروق جنبا إلى جنب مع شريفة ماجد بالجائزة الفضية للتميز.

ويذكر أن بنك البحرين والكويت صرح رائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية على مدى 35 عاما في مملكة البحرين. ولقد نجح البنك من خلال خدماته المصرفية المبتكرة في اكتساب سمعة مرموقة، ومكانة راسخة على المستوى المحلي والدولي، ودأب على الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة لتوفير أفضل الخدمات، ومن أهمها حلول المصرفية الإلكترونية التي تمثل جيلا جديدا من الخدمات المتاحة من خلال موقع البنك الإلكتروني الحائز على العديد من الجوائز التقديرية، إلى جانب الخدمات المصرفية عبر الهاتف، ومكنات الإيداع النقدي، وخدمات الصراف الآلي.

العدد 2525 - الثلثاء 04 أغسطس 2009م الموافق 12 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً