العدد 2525 - الثلثاء 04 أغسطس 2009م الموافق 12 شعبان 1430هـ

«البحرين الوطني» يدعم الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة بخمسة آلاف دينار

تسلم رئيس الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة حسن عبدالله فخرو شيكا بمبلغ خمسة آلاف دينار من الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لبنك البحرين الوطني عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، وذلك في إطار برنامج الهبات والتبرعات للعام 2009م.

وأعرب فخرو عن شكره وتقديره باسمه وأخوانه أعضاء مجلس الإدارة وجميع المنتسين للجمعية لمجلس إدارة بنك البحرين الوطني برئاسه الوجيه عبدالله علي كانو وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة على هذا التبرع السخي، الذي يسهم في قيام الجمعية بدورها في خدمة أبناء هذا البلد. وأشاد بما يقدمه البنك من تبرعات لمختلف القطاعات متمنيا للبنك والقائمين عليه كل التوفيق والنجاح.

ومن جانبه صرح القاسم بالقول «إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة وانه من واجبنا المساهمة مع الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة وبقية الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية والثقافية والصحية لأداء واجباتهم والتزاماتهم تجاه المجتمع في مملكة البحرين، وتحقيق الأهداف الخيرة المنشودة والتي نرد بها جزءا من واجبنا تجاه هذا البلد».

وحضر المقابلة كل من نائب الرئيس عبدالله الحواج، الأمين العام حسن إبراهيم كمال وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

العدد 2525 - الثلثاء 04 أغسطس 2009م الموافق 12 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً