العدد 2526 - الأربعاء 05 أغسطس 2009م الموافق 13 شعبان 1430هـ

طه: بعض النواب يحاولون تغطية فشلهم بالتدخل في شئون المجلس البلدي

مدينة عيسى - جمعية المنبر الوطني الإسلامي 

05 أغسطس 2009

قال نائب رئيس مجلس بلدي العاصمة الشيخ طارق طه «إن بعض النواب ممن فشلوا في أداء دورهم الرقابي والتشريعي يحاولون تغطية فشلهم وإخفاقاتهم في العمل النيابي باللجوء إلى العمل الخدمي والتدخل في اختصاصات المجلس البلدي وإيهام البعض أن له دور في خدمات وتطوير الدائرة على خلاف الحقيقة، وهو ما قد تم كشفه على يد وزير البلديات والزراعة جمعة الكعبي. مثمنا توجهات واهتمامات وزير شئون البلديات والزراعة بخصوص الارتقاء الحضري والخطة الشاملة للتنمية الحضارية في منطقتي الحورة والقضيبية.

وأضاف طه «لايحق لسلطة أخرى أن تتدخل وتتوغل على حساب سلطة أخرى»، مطالبا بضرورة الالتزام بالقوانين والقواعد والأصول المتعارف عليها وعدم تجاوز الصلاحيات التي منحها الدستور لكل سلطة على حدة.

واستنكر طه، تدخل البعض ومطالبته بتجميد خطة التطوير في المنطقة لمصالح ضيقة على حساب المصلحة العامة للمنطقة وهو ما يعد سابقة خطيرة في مجال العمل الخدمي ويتطلب وقفة حازمة من أهالي المنطقة لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء طلب تجميد أعمال وخطة التطوير في الدائرة.

وأكد طه دعمه ودعم المجلس البلدي للعاصمة لمخططات الوزارة بالنسبة للدائرة والمتعلقة بإعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط وترميم المنازل ضمن مشروع تنمية المدن والقرى، وتنفيذ مشاريع التشجير والتجميل وإنشاء الحدائق والمساحات المفتوحة، بالإضافة إلى تطوير بعض أراضي البلدية لإنشاء الأسواق.

العدد 2526 - الأربعاء 05 أغسطس 2009م الموافق 13 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً