العدد 117 - الثلثاء 31 ديسمبر 2002م الموافق 26 شوال 1423هـ

محطات

وزير المواصلات يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين

استقبل وزير المواصلات سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمكتبه بإدارة شئون الطيران المدني ظهر أمس أعضاء مجلس ادارة نادي البحرين برئاسة رئيس مجلس الادارة نبيل عبدالله الساعي وذلك للسلام على سموه. وقد رحب سمو وزير المواصلات بأعضاء مجلس ادارة النادي منوها بالجهود الطيبة التي يسهم بها النادي في تطوير الحركة الرياضية والثقافية والاجتماعية في البلاد وما حققه النادي من انجازات رياضية متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح. من جانبه اعرب نبيل الساعي عن شكره وتقديره لسمو وزير المواصلات على الدعم والمساندة التي يلقاها النادي من الحكومة الموقرة وأطلع سموه على أنشطة النادي الحالية والمستقبلية ومشاركاته في البطولات الرياضية المقبلة.

رجال الإعلام الرياضي يزورون غدا حلبة الفورمولا واحد

وجهت المؤسسة العامة للشباب والرياضة الدعوة لرجال الصحافة والإعلام لزيارة موقع حلبة البحرين الدولية لسباق السيارات مع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد بن خليفة آل خليفة للإطلاع على ما تم انجازه في هذا المشروع الكبير، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد الخميس بموقع الحلبة الكائن جنوب جامعة البحرين بالقرب من محمية العرين.

الخياط يترأس اجتماع لجنة مركز تطوير الكرة الطائرة

ترأس المهندس احمد الخياط اجتماع لجنة مركز تطوير الكرة الطائرة الذي عقد يوم أمس بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وبحضور الأعضاء: محمد كاظم، محمد الذوادي، جعفر لطيف، عبدالشهيد ميرزا. و تخلف عن الحضور علي السيد بعذر مقبول. وقد ناقشت اللجنة الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ومن أهمها.

- برنامج مركز تطوير الكرة الطائرة لعام 2003 والذي تم اعتماده من قبل مجلس إدارة الاتحاد الدولي.

- برامج الدورات المحلية والتي يشرف عليها مركز البحرين الدولي ومن ضمن نشاطات الاتحاد البحريني للكرة الطاولة.

- استعراض تقييم برامج العام 2002 ووضع الحلول والخطوات لتفادي السلبيات واتخاذ برامج عام 2003.

- استعراض مواد العدد الثاني من نشرة مركز تطوير الكرة الطائرة والتي من المؤمل صدورها خلال شهر يناير/ كانون الثاني العام 2003 (العدد الثاني) والذي يشرف عليهم المهندس أحمد الخياط ويعدها وينفذها جعفر لطيف وعبدالشهيد ميرزا. ويمولها أبناء حسين شويطر فؤاد ومحمد (اصحاب محلات حلويات حسين محمد شويطر). تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لمركز البحرين الدولي للكرة الطائرة بالتوفيق والنجاح في انجاز مهماته القيمة في تطوير الكوادر الفنية محليا واجتماعيا ودوليا.

إعادة فتح مراكز اللياقة البدنية للسيدات

في اطار خطة وبرامج المؤسسة العامة للشباب والرياضة لإحياء وتنمية ودعم النشاط الرياضي النسائي التنافسي والترويحي وفق استراتيجية المؤسسة للنهوض بالرياضة البحرينية وتطويرها في مملكة البحرين، قررت ادارة الطفولة وأنشطة الفتيات بالمؤسسة العامة إعادة فتح مراكز اللياقة البدنية للسيدات. وبناء عليه سيتم افتتاح المراكز الآتية:

الفترة الصباحية: الدورة الأولى خلال الفترة 4 - 29 يناير/كانون الثاني 2003م في الصالة الرياضية بام الحصم، وسيبدأ العمل فيها اعتبارا من يوم السبت المقبل 4 يناير وذلك من الساعة 30:8 - 30:9 صباحا ولمدة ساعة واحدة من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء اسبوعيا، ورسم الاشتراك 6 دنانير فقط.

الفترة المسائية: الدورة الأولى خلال الفترة 4 - 29 يناير 2003م في المراكز الآتية: مركز ابن خلدون الاجتماعي، مركز مدينة عيسى الاجتماعي، مركز سترة الاجتماعي وسيبدأ العمل فيها اعتبارا من يوم السبت الموافق 4 يناير 2002م. وذلك من الساعة الخامسة وحتى الساعة السادسة مساء لمدة ساعة في أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع. ورسم الاشتراك خمسة دنانير فقط.

تعليم التنس للسيدات: الدورة الأولى خلال الفترة 5 - 28 يناير 2003 باتحاد التنس في مدينة عيسى اعتبار من يوم الأحد الموافق 5 يناير 2003 من الساعة السابعة وحتى الساعة الثامنة والنصف مساء أيام الأحد والثلثاء من كل اسبوع، ورسم الاشتراك عشرة دنانير فقط.

وعلى الراغبات في المشاركة تسجيل أسمائهن لدى المراكز المذكورة أعلاه.

للاستفسار يرجى الاتصال بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة هاتف رقم: 725500 تحويل 154.

لجنة الضاحية تنظم سباقا لمسافة 5 كيلوات

تنظم لجنة الضاحية وسباق الطريق سباق الضاحية لمسافة 15 كم يوم الجمعة 3 يناير/ كانون الثاني الجاري في تمام الساعة 8 صباحا من أمام نادي الغولف بعوالي، السباق مفتوح من سن 16 فما فوق.

لمعرفة المزيد عن السباق أو أنشطة اللجنة الرجاء الاتصال بـ: عدنان القصاب - نقال 9685547.

فوز سترة على البحرين استعدادا للدوري العام

ضمن المباريات الودية التي تجريها الأندية المحلية للاستعداد للدوري العام للدرجتين الممتازة والأولى أقيمت يوم أمس على ملعب البحرين مباراة في كرة القدم جمعت البحرين مع سترة والتي انتهت بفوز الفريق الستراوي (أحد فرق الدرجة الأولى) بهدفين نظيفين سجلهما صادق مرهون ومحمد عقيل خلال مجريات الشوط الأول.

قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى وخصوصا من الفريق الستراوي ولاسيما الشوط الأول والذي لعب فيه البحرين بالوجوه الشابة إضافة إلى بعض اللاعبين البعيدين عن المباريات الرسمية، وفي الشوط الثاني اشرك المدرب المشير عثمان مدرب البحرين التشكيلة التي ستخوض مباريات الدوري الممتاز باستثناء اللاعب باقر الذي يشعر بارتفاع حاد في درجة الحرارة وبسام الذوادي المصاب بتمزق في عضلة البطن السفلية وهو الآن في مرحلة التأهيل للعودة من جديد.

وبعد المباراة قال المدير المساعد للفريق الأول الستراوي إبراهيم الخضران ان اللعب مع فرق الممتاز هو دافع قوي لنا لكي نبرز بشكل جيد ولن يشعر اللاعبون بأنهم لا يقلون مستوى عن لاعبي فرق الممتاز

العدد 117 - الثلثاء 31 ديسمبر 2002م الموافق 26 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً