العدد 117 - الثلثاء 31 ديسمبر 2002م الموافق 26 شوال 1423هـ

المتصدران الدير والمعامير في مواجهة الاتفاق والساحل

في الأسبوع الأول للقسم الثاني للدرجة الأولى بالطائرة

تستضيف صالة مركز الشباب بالجفير ابتداء من الساعة الخامسة والربع من مساء هذا اليوم لقاءين ضمن الأسبوع الأول لدوري الدرجة الأولى القسم الثاني، إذ سيلتقي في المباراة الأولى الدير مع الاتفاق، بينما تليها مبارة مباراة المعامير والساحل.

الدير والمعامير:

يتوقع ان تشهد المباراة تنافسا قويا بين الفريقين على ضوء نتيجة الفريقين في القسم الأول والتي أقيمت الأسبوع الماضي وانتهت لصالح الدير 3/2. فهل سيؤكد الدير فوزه في لقاء اليوم أم سيعمل الاتفاق للثأر من هزيمته الأولى؟!

رصيد الدير سبع نقاط من فوز في ثلاثة لقاءات في القسم الأول على الشباب والاتفاق والساحل وخسارة من المعامير، ورصيد الاتفاق خمس نقاط من فوز واحد على الساحل وخسارة من المعامير والدير والشباب.

المعامير والساحل:

أما المباراة الثانية فمن المتوقع ان تكون من جانب واحد لصالح المعامير المتصدر والذي تفوق امكاناته الفنية والبدنية فريق الساحل المتجدد والذي يمثله الكثير من الوجوه الشابة الجديدة. ورصيد المعامير تسع نقاط من خمس مباريات وتعرض للخسارة مرة واحدة كانت مفاجأة من الشباب في مطلع الأسبوع الأول للقسم الثاني، بينما رصيد الساحل أربع نقاط، وسيسعى إلى تحسين نتائجه للهروب من ذيل الترتيب.

ومن المعلوم ان نظام المسابقة والذي اعتمده الاتحاد ابتداء من هذا الموسم هو لعب الفرق ثلاثة أدوار لتعويض قلة الفرق المشاركة في المسابقة

العدد 117 - الثلثاء 31 ديسمبر 2002م الموافق 26 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً