العدد 174 - الأربعاء 26 فبراير 2003م الموافق 24 ذي الحجة 1423هـ

انطلاق منافسات بطولة الماراثون العسكري

تحت رعاية رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة انطلقت صباح أمس بمجمع الاتحاد الرياضي العسكري منافسات بطول الماراثون العسكري لوحدات قوة دفاع البحرين.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز فريق وحدة القوة الخاصة بالمركز الأول وفريق الوحدة المدرعة الأولى بالمركز الثاني وفريق وحدة الحرس الملكي بالمركز الثالث.

وفي ختام المنافسات قام رئيس هيئة الأركان بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وتسليم كأس البطولة لقائد وحدة القوة الخاصة العميد الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة.

وأعرب رئيس هيئة الأركان بهذه المناسبة عن اعتزاره بالمستوى المشرف لهذه البطولة وما اتسمت به من منافسات قوية. مشيدا بالمشاركة من قبل الوحدات وسعيها لتحقيق أفضل النتائج والأرقام، مؤكدا ان قوة الدفاع تسعى دائما من خلال برامجها الحافلة بالكثير من الأنشطة الرياضية لإقامة مثل هذه البطولات والمسابقات التي تهدف منها الى صقل منتسبيها وايصالها الى درجة عالية من الاستعداد البدني والصفاء الذهني الى جانب الاهتمام بالاستعداد للقتال والتدريب الميداني.

كما اثنى رئيس هيئة الأركان على الجهود الطيبة التي بذلت من قبل أمانة سر الاتحاد الرياضي العسكري لتنظيم بطولة الماراثون العسكري والوصول بها الى هذا المستوى المشرف في الإعداد والمشاركة، شاكرا الوحدات على مشاركتها المتميز.

من جانب آخر أشاد رئيس هيئة الأركان بالنتائج المشرفة التي حققها فريق مملكة البحرين العسكري لاختراق الضاحية خلال مشاركته في بطولة العالم العسكرية المقامة حاليا في فرنسا والذي استطاع وعن جدارة واستحقاق تحقيق المركز الثالث على مستوى العالم بمشاركة 38 دولة، إذ حقق المغرب المركز الأول، وإيطاليا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن فريق مملكة البحرين العسكري.

كما استطاع فريق مملكة البحرين العسكري تحقيق المركز الأول على المستوى الفردي في مسابقة الجري لمسافة (4) كيلومترات.

وأكد رئيس هيئة الأركان أن هذا الفوز الذي حققه الفريق العسكري هو مدعاة فخر واعتزاز الجميع يضاف الى سجله الحافل بالإنجازات المشرفة، متمنيا للفريق دوام التوفيق والسداد وتحقيق المزيد من البطولات التي تسهم في رفع اسم مملكة البحرين عاليا في كل الميادين

العدد 174 - الأربعاء 26 فبراير 2003م الموافق 24 ذي الحجة 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً