العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ

«اسبيشل إيفنتز» تطلق أمسية «عشاق الإعلانات» برعاية «زين البحرين»

أعلنت شركة اسبشل ايفنتز عن إطلاق أمسية «عشاق الإعلانات»، التي تقام تحت رعاية «زين» البحرين بمناسبة الاحتفال بالعام الأول على اطلاق هوية الشركة الجديدة والمقرر إقامته في مجمع سينما سار يوم 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد في مقر «زين» البحرين الرئيسي.

وتقوم شركة اسبيشل ايفنتز بتنظيم هذا الحدث للمرة الأولى في مملكة البحرين بعد أن حصلت على الحقوق الحصرية لأمسية عشاق الاعلانات Night of Adeaters في المملكة وفي قطر بالاضافة إلى دولة الكويت، إذ تقوم الشركة بتنظيم هذا المهرجان منذ ثلاثة أعوام وهو يعد اليوم أحد أكبر وأهم الأحداث في مجال الدعاية والإعلان في الكويت.

وصرح مدير عام زين البحرين محمد زين العابدين بالقول «بالنظر إلى أننا قمنا بترسيخ هويتنا الجديدة مع قيمنا التي تتمثل في (القلب) و (التألق) و (الانتماء) فقد كان الأمر أيسر بكثير. والدرس الأكثر قيمة بالنسبة لنا أنه يجب أن ترافق الاسم التجاري قيم جديدة وواضحة للشركة ويمكن للموظفين والزبائن أن يصبحوا من أصحاب المصالح في المشروع. ويسعدنا أن نحتفل بهذا النجاح من خلال هذا الحدث العالمي».

من جانب آخر، صرحت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين سامية حسين بالقول «نحن فخورون باضافة هذا الحدث العالمي بمناسبة احتفالنا بالعام الأول على إطلاق هويتنا الجديدة في المملكة، إذ إنه يتوافق مع استراتيجية وطموح زين للعالمية. لقد حرصنا على رعاية هذا الحدث احتفالا بنجاحاتنا خلال عامنا الأول وللترويج لأحدث منتجاتنا، فهي سهرة ابداعية مميزة تستهدف وكالات الدعاية والإعلان الرائدة ومديري التسويق في الشركات الكبرى في المملكة ونخبة من أهم زبائن واصدقاء زين في البحرين، وهم يحرصون جميعا على حضور هذا الحدث الفريد من نوعه».

وعن سر اهتمام اسبيشل ايفنتز بتنظيم هذا الحدث، قالت مديرة تطوير الأعمال في الشركة إيمان عزيز: «لقد استطعنا خلال العقد الأخير أن نحقق اسما رائدا في مجال صناعة الحفلات وتنظيم المؤتمرات في دولة الكويت ومن هنا بدأ توجهنا للإقليمية وطموحنا للريادة في المنطقة».

من جانبه، أعرب مدير شركة Euro RSCG البحرين عن سعادته بالاشتراك في تنظيم الأمسية. وقال»إن سهرة عشاق الإعلانات هي مفهوم فريد من نوعه يتسنى لنا من خلاله الاطلاع على أفضل واحدث الإبداعات في مجال الدعايات التلفزيونية كما أنها تمثل الملتقى السنوي لوكالات الدعاية والإعلان وجميع الصناعات الأخرى المرتبطة بهذا المجال»

العدد 2237 - الإثنين 20 أكتوبر 2008م الموافق 19 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً